“8 مليون جنيه” قصة أغلي كارت شحن في مصر وكيفية التبرع

قصة أغلي كارت شحن في مصر

تصدر خلال الساعات الماضية هاشتاج أغلي كارت في مصر وبدأ الجميع يتسأل ما هي قصة هذا الكارت وما السبب وراء تصدر هاشتاج أغلي كارت فودافون في مصر.

بدأت قصة أغلي كارت فودافون خلال الساعات الماضية حين نشرت هبة راشد مؤسِّسة جمعية مرسال الخيرية الغير هادفة للربح بوست علي صفحتها الشخصية علي فيسبوك تحكي فيه عن فتاة ترغب في التبرّع لحضّانات مرسال.

قصة أغلي كارت شحن في مصر

هبة راشد: “البنوتة دي مش معها فلوس، مش معها غير كارت شحن فودافون بعشرة جنيه، عايزة تتبرع بيه للحضانات، فأنا هعمل مزاد عليه للفجر.

مين يشتريه صدقة جارية وهنبيعه بأعلى سعر لصالح الأطفال المبتسرين بحضانات مرسال”.

لكن هذه الفتاة ليس لديها مال كافي للتبرع سوى بكارت شحن فودافون بـ 10 جنيهات وهو كل مالديها للتبرع، فقبلت هبه الأمر جبراً لخاطر الفتاة وحتى لا تحرمها الأجر والثواب.

وقرّرت عمل مزاد على كارت الشحن حتى يرتفع قيمة التبرع ويكون في ميزان حسنات الفتاة صاحبة الكارت.

مزاد أغلي كارت شحن في مصر

ما حدث بعد نشر هبة راشد القصة أمر يفوق الوصف، فالجميع دخل مزاد كارت الشحن لرفع سعر كارت التبرع لأقصى درجة ممكنة.

وخلال ساعات قليلة للغاية بلغ سعر كارت الشحن ذو العشرة جنيهات 67 ألف جنيه، الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد فالفائز بالمزاد ليس وحده من قرر سداد قيمة الكارت.

فالمثير للتعجب أن أناس كتيرون ممن شاركوا في المزاد ولم يفوزا به، دفعوا المبلغ الذي شاركوا به في التبرعات.

حتي الأن وصل سعر أغلي كارت شحن في مصر إلي تبرعات وصلت إلي ما يقرب من 8 مليون جنيه.

فودافون مصر

شركة فودافون مصر تدخل في مزاد أغلي كارت في مصر حيث أعلنت شركة فوادفون إنهم هيشاركوا بنفس مبلغ التبرع النهائي مساهمة من مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع.

قصة أغلي كارت في مصر



اقرأ أيضاً.. فودافون مصر تخطر المصرية للاتصالات بنقل ملكية حصتها إلى فوداكوم | فوداكوم تستحوذ علي 55% من حصة فودافون مصر

طريقة التبرع لأغلي كارت في مصر

طرق التبرع لحملة أغلى كارت شحن فى مصر لحد الساعة 12 مساءاً: طرق التبرع لمرسال: كلم مرسال وهييجوا لحد عندك 12340 أو أونلاين من خلال موقعهم Mersal-ngo.org، أو كود فوري 9200 باسم مرسال.



أو فودافون كاش، اختار خدمة التبرعات واضغط على See more من القائمة الثانية واختا مؤسسة مرسال، وجه تبرعك في (جهة التبرع) واكتب قيمة التبرع.

أو في حسابات البنوك باسم مؤسسة مرسال:

– بنك مصر

5450001000003297

– البنك التجاري الدولي CIB

100034654454

– البنك الأهلي المصري

1953071376769426268

– البنك الأهلي القطري QNB

735-20311817142-68

– بنك الإمارات دبي الوطني

1019409332701

– البنك العربي الأفريقي

1015996610010201

مؤسسة مرسال – Mersal Foundation

مرسال تعتبر مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تعمل في مجال الصحة، تسعى مرسال لتقديم كافة أنواع الرعاية الطبية بجودة عالية لكل من يحتاجها.

كما تسعى مرسال لنشر الثقافة والتوعية الطبية في مصروامتدادًا إلى الوطن العربي.

وتسعى مؤسسة مرسال إلى إنشاء نظام تأمين صحي شامل يعمل بالتوازي مع النظام الحكومي القائم بهدف توفير كافة الخدمات الصحية بجودة عالية لكل من يحتاجها من غير القادرين بدون أي تفرقة.

اقرأ أيضاَ.. 10 مواقع صادقة الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش 2022

وتهدف مؤسسة مرسال الخيرية بشكل رئيسي لفتح أبوابها لكل المرضى أيا كانت درجة خطورة حالتهم أو احتياجاتهم وتوفيرها بالكامل ومساعدتهم خلال رحلة العلاج بأكملها.

“تحت شعار فتح باب أمل جديد” تعمل مؤسسة مرسال الخيرية على توفير العلاج لكافة الحالات المرضية بمختلف أنواعها.

مع الحفاظ على السرية والخصوصية التامة لكل مريض. وعدم عرض الحالات المرضية بمختلف حالاتها في الإعلام، وضمان وصول زكاة الأموال والصدقات بصورة كاملة لمستحقيها.

Scroll to Top