تحميل فيلم أشباح أوروبا برابط مباشر.. ريفيو فيلم أشباح أوروبا

تحميل فيلم أشباح أوروبا | مراجعة أشباح أوروبا

فيلم أشباح أوروبا من أفلام عيد الفطر 2022 والتي لن يتم عرضه في السينمات المصرية بعد منعه من العرض في مصر، لكن الفيلم متاح في جميع الدول العربية عدا مصر.

وكان الفيلم يحمل اسم (عقدة الخواجة)، ثم تم تغييره إلى (حجر الإسكندر)، ثم استقر صناع الفيلم على اسم (أشباح أوروبا).

تحميل فيلم أشباح أوروبا برابط مباشر..  ريفيو فيلم أشباح أوروبا

أبطال فيلم أشباح أوروبا

فيلم أشباح أوروبا من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة وعباس أبو الحسن، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ومحمود حافظ.

الفيلم سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري ومن تأليف وقصة كريم فاروق ومن إخراج محمد حماقي.

فيلم أشباح أوروبا من إنتاج Snapers Production – محمد الوزيري.

قصه فيلم أشباح أوروبا

تدور أحداث فيلم أشباح أوروبا حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

شاهد أيضاً← مراجعة
فيلم زومبي فيلم العيد 2022 | بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني

الفيلم مصنف علي أنه فيلم رومانسي كوميدي، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الحركة والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، الجدير بالذكر أن فيلم اشباح اوروبا قد تم تصوير أجزاء منه خارج مصر في دول أوروبية مثل فرنسا.

أزمة فيلم أشباح أوروبا

أزمات كبيرة مر بها فيلم أشباح أوروبا بطولة الفنانة هيفاء وهبي والذي كان من المقرر طرحه في السينمات قبل أن يتوقف بسبب الأزمات التى اشتعلت بينها وبين محمد وزيري المنتج ومدير أعمالها.

وأثيرت عديد من الأزمات حول هذا الفيلم الذى جرى الانتهاء من تصويره آخر 2019، وتأجل طرحه أكثر من مرة، بعد وقوع خلافات بين هيفاء وهبى والمنتج محمد وزيرى، والتى انتهت بسجنه، وكان سببا عدم حصول هيفاء وهبى على مستحقاتها الماية.

شاهد أيضاً← تحميل
فيلم الجريمة 2022 جودة عالية برابط مباشر.. بطولة أحمد عز

الفنانة هيفاء وهبي قامت برفع دعوى قضائية لوقف عرض فيلم أشباح أوروبا لحين الحصول على مستحقاتها، ولكن الدعوى التى أقامتها هيفاء وهبى بوقف عرض الفيلم تم رفضها من قبل المحكمة، وهو الأمر الذى دفع الشركة المنتجة لتحديد موعد عيد الفطر لعرض الفيلم.



سبب منع فيلم أشباح أوروبا من العرض في مصر

ويرجع سبب منع عرض فيلم أشباح أوروبا في مصر إلي الازمة الواقعة بين الفنانة هيفاء وهبي والمنتج محمد الوزيري والتي أدت لمنع إصدار تراخيص عرضه تجاريا.

هذه الأزمة أدت إلي خروج فيلم أشباح أوروبا من منافسات موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في دور السينما داخل مصر.

اهد أيضاً← مراجعة
فيلم واحد تانى فيلم العيد 2022 | بطولة أحمد حلمي وروبي

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات له : تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي لجأنا لهذه الطريقة.

ووجه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري مشيرا إلى أن تكلفة انتاج الفيلم تشوبها عملية غسيل أموال حيث قال : هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل فيلم الكاهن برابط مباشر..
ريفيو فيلم الكاهن

عرض فيلم أشباح أوروبا في دول الخليج

استقبلت دور العرض السينمائي في سلطنة عمان، الإمارات، الكويت، البحرين، السعودية وقطر، فيلم أشباح أوروبا إلى جانب فيلمي واحد تاني لأحمد حلمي وفيلم زومبي لعلي ربيع وحمدي المرغني، ليبدأ عرضهم تزامنا مع عيد الفطر، ويلحق بهم الأسبوع المقبل فيلم العنكبوت لأحمد السقا وظافر العابدين ومني زكي.

إعلان فيلم أشباح أوروبا فيلم عيد الفطر 2022 بطولة هيفاء وهبي

لمشاهدة فيلم أشباح أوروبا ايجي بيست👈 من هنا

لتحميل فيلم أشباح أوروبا جودة HD 1080 ايجي بيست برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم أشباح أوروبا جودة HD 720 ايجي بيست برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم أشباح أوروبا جودة HD 360 ايجي بيست برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم أشباح أوروبا جودة HD 240 ايجي بست برابط مباشر👈 من هنا

Scroll to Top