recent
أحدث الأخبار

ملخص إيفرتون 1-0 مانشستر يونايتد.. جوردون يقضي علي اليونايتيد

الصفحة الرئيسية

عزز إيفرتون آماله في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما أضعف هدف مانشستر يونايتد في الحصول علي أحدي المراكز الأربعة الأولى بفوزه المهم على ملعب جوديسون بارك.

سجل أنتوني جوردون الهدف الوحيد عندما أضعف إيفرتون المهدد بالهبوط آمال مانشستر يونايتد في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بفوزه 1-0 على ملعب جوديسون بارك.

عزز ايفرتون محاولة البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تسديدة جوردون المنحرفة في الشوط الأول والتي حسمت انتصارات متتالية على أرضها لأول مرة منذ سبتمبر.

ملخص إيفرتون 1-0 مانشستر يونايتد.. جوردون يقضي علي اليونايتيد

بقي مانشستر يونايتد على بعد ثلاث نقاط من المراكز الأربعة الأولى، على الرغم من إمكانية تمديد العجز إلى ست نقاط في حالة فوز أرسنال أو توتنهام في وقت لاحق اليوم.

في غضون ذلك، ابتعد إيفرتون بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط بعد فوزه الثالث فقط في 10 مباريات بالدوري تحت قيادة فرانك لامبارد، الذي تعرض لضغوط عقب الخسارة 3-2 أمام بيرنلي المتعثر يوم الأربعاء.

حقق فريق رالف رانجنيك بداية مشرقة حيث سعى لتحقيق انتصارات متتالية خارج أرضه على إيفرتون لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سبتمبر 2007.

كان ماركوس راشفورد يبحث عن هدفه الأول منذ أن سجل هدف الفوز أمام وست هام في يناير / كانون الثاني، وتطلب الأمر تصديين رائعين من زميله في المنتخب الإنجليزي جوردان بيكفورد لمنعه من إنهاء الجفاف في ربع ساعة الافتتاح.

على الرغم من امتلاكهم 35 في المائة فقط من الاستحواذ، إلا أن أصحاب الأرض هم من كسر الجمود في الدقيقة 27 عندما ارتدت تسديدة جوردون من 20 ياردة في مرمى ديفيد دي خيا عبر ماجواير.

جاء De Gea لإنقاذ الزائرين في وقت لاحق من الشوط بردود فعل رائعة لقلب جهد Richarlison المنحرف فوق العارضة.

واصل إيفرتون الضغط من أجل الهدف الثاني بعد الاستراحة، برأس بن جودفري من ركلة ركنية، بينما احتاج فيكتور ليندلوف لضربة قوية ليحرم جوردون من ثماني ياردات.

من ناحية أخرى، أطلق أنتوني إلانجا مرماه واختبر بول بوجبا بيكفورد من مسافة بعيدة، لكن على الرغم من سيطرته على الكرة، لم يتمكن يونايتد من تحويلها إلى هدف التعادل.

google-playkhamsatmostaqltradent