مواعيد مسلسل الكبير أوى الموسم السادس.. مواعيد العرض والإعادة

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الموسم السادس.. مواعيد العرض والإعادة

سيطرت حالة الترقب على محبي ومتابعي مسلسلات رمضان هذا العام خلال هذه الفترة لمعرفة موعد عرض مسلسلات رمضان، فلكل مسلسل رمضاني محبين ومتابعين بألوان مختلفة.

بما في ذلك يتسأل محبي مسلسل الفنان أحمد مكي عن موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، الذي يعتبر المسلسل الرمضاني الأهم بالنسبة للكثيرين.

للعام السادس يطل علينا الفنان أحمد مكي بالموسم السادس من مسلسل الكبير أوي والذي يعد أحد أفضل مسلسلات الكوميديا.

سيتم عرض مسلسل الكبير أوي الموسم السادس حصريًا على قناة ON، والتي من خلالها يكمل الفنان أحمد مكي مغامرته الخاصة، والتي كان لها تأثير خاص على أذهان المشاهدين في الدفعة الأخيرة.

مواعيد مسلسل الكبير أوى الموسم السادس.. مواعيد العرض والإعادة

موعد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس 6

ينتظر العديد من المعجبين موعد طرح الموسم السادس من مسلسل “الكبير أوي” حتى يتمكنوا من مشاهدة حلقاته المختلفة ابتداء من الحلقة الأولى المقرر بثها اليوم السبت 2 أبريل وحتى نهاية عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.

وقد انتشرت الشكوك حول موعد إطلاق الجزء السادس من مسلسل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أتاح للمشاهدين معرفة موعد بث العديد من مسلسلات رمضان التي ستعرض خلال شهر رمضان 2022.

موعد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس 6

الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، والمقرر بثه على قناة ON في الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة، هو موعد مع المفارقة الكوميدية المحبة للجمهور.

موعد إعادة مسلسل الكبير اوي الجزء السادس 6

أما بالنسبة لموعد إعادة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، فيمكنك متابعته بعد ساعتين من عرض قناة ON Drama الحصرية، أو انتظار إعادة عرض الحلقة على قناة ON عند الساعة 1:50 منتصف الليل، أو في اليوم التالي الساعة 2 ظهرًا.

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل الكبير أوي الجزء السادس

التردد: 11863

القمر: نايل سات

معدل الترميز: أفقي | 27500

شارك في مجموعة “الكبير أوي 6” العديد من النجوم بقيادة الفنان أحمد مكي وبيومي فؤاد ورحمة أحمد وسما إبراهيم وهشام إسماعيل ومجموعة من نجوم الفن المتألقين.

لمشاهدة وتحميل الحلقة الأولي من مسلسل الكبير اوي الجزء السادس من هنا

Scroll to Top