recent
أحدث الأخبار

عــاجل | وفاة مينو رايولا وكيل هالاند وبوغبا وإبراهيموفيتش عن 54 عامًا

الصفحة الرئيسية

وفاة مينو رايولا وكيل هالاند وبول بوغبا وإبراهيموفيتش ومجموعة من أكبر نجوم كرة القدم الأوروبية عن 54 عاما.

توفي وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا اليوم السبت بحسب بيان نشر في حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت وحمل اسم "عائلة رايولا".

وجاء خبر وفاة رايولا بعد أيام من وجود أنباء عن وفاته قبل أن يتم نفيها وتأكيد وجوده في المشفى.

وفاة مينو رايولا وكيل اللاعبين عن 54 عامًا

ويعد رايولا أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم وقد أحدث ثورة في سوق الانتقالات خاصة وأنّه كان وكيلاً للعديد من أساطير كرة القدم في السنوات الأخيرة.

هذا وقد أكدت عائلة الوكيل أن مينو رايولا توفي عن عمر يناهز 54 عامًا.

مينو رايولا، أحد وكلاء كرة القدم الأكثر شهرة، كان ممثلاً لمجموعة من الأسماء العائلية بما في ذلك بول بوجبا وإيرلينج هالاند وزلاتان إبراهيموفيتش.

كان رايولا في حالة حرجة في أحد مستشفيات ميلانو، انتشرت تقارير عن وفاته في وسائل الإعلام الإيطالية يوم الخميس، على الرغم من أن المتحدث الرسمي نفى بشدة هذه التكهنات.

وفاة مينو رايولا

ومع ذلك، أكد بيان أصدرته عائلة رايولا اليوم السبت وفاته، ورد في الرسالة، التي تم نشرها على حساب Raiola الرسمي على Twitter، ما يلي: "في حزن غير محدود، نشارك وفاة وكيل كرة القدم الأكثر رعاية ومدهشًا على الإطلاق.

"قاتل مينو رايولا حتى النهاية بنفس القوة التي وضعها على طاولات المفاوضات للدفاع عن لاعبينا، كالعادة، جعلنا مينو رايولا فخورين ولم يدرك ذلك أبدًا.

"مينو أثر في حياة الكثيرين من خلال عمله وكتب فصلاً جديدًا في تاريخ كرة القدم الحديثة، حضوره سيظل إلى الأبد.

"مهمة مينو رايولا في جعل كرة القدم مكانًا أفضل للاعبين ستستمر بنفس الشغف.

"نشكر الجميع على القدر الهائل من الدعم خلال هذه الأوقات الصعبة ونطلب احترام خصوصية العائلة والأصدقاء في لحظة الحزن هذه".

من هو مينو رايولا

ولد مينو رايولا في جنوب إيطاليا عام 1967 لكنه نشأ في هولندا.

أصبح وكيلًا لكرة القدم خلال أوائل العشرينات من عمره، حيث عمل في العروض الترويجية الرياضية، وساعد في التوسط في التحركات التي تضم لاعبين هولنديين بارزين بما في ذلك ويم جونك ودينيس بيركامب.

شاهد أيضاً.. ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 3-4 دوري أبطال أوروبا

من بين عملاء مينو رايولا المعاصرين زلاتان إبراهموفيتش وبول بوجبا وإيرلينج هالاند وجيانلويجي دوناروما وماركو فيراتي وماريو بالوتيلي، وهو معروف على نطاق واسع بأنه الوكيل الأكثر نفوذاً على الإطلاق.

google-playkhamsatmostaqltradent