ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت بث مباشر بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا

الملكي ريال مدريد الأفضل في التاريخ في إختبار صعب اليوم عندما يواجه تشيلسي الانجليزي علي أرضية ملعب سنتياغو بيرنابيو ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من دورى أبطال أوروبا.

تشكيلة ريال مدريد أمام تشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد المرينجي يدخل المباراة اليوم بقيادة مدربه العراب كارلو أنشيلوتي واضعاً تشكيلة تتكون من 4-3-3.

حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميندي – ناتشو – ألابا – كارفخال.

خط الوسط: توني كروس – فالفيردي – لوكا مودريتش – كاسيميرو.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور – كريم بنزيما.

تشكيلة تشيلسي اليوم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يدخل المباراة بقيادة مدربه توماس توحيل واضعاً تشكيلة تتكون من 4-3-3.

حراسة المرمي: ميندي.

خط الدفاع: ماركوس ألونسو – روديجر – تياجو سيلفا – ريس جيمس.

خط الوسط: كوفاسيتش – كانتي – لوفتوس تشيك.

خط الهجوم: فيرنر – هافرتز – ماونت.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم 12-4-2022 يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت بث مباشر بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت الجديد حصري بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء Chelsea Vs Real Madrid حصري شو في اطار مباراة الإياب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2021/2022.

ومن المفترض ان يتقابل فريق ريال مدريد مع نظيرة فريق تشيلسي في مباراة الذهاب اليوم الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن المفترض ان يفوز احد الفريقين ريال مدريد أو تشيلسي من أجل الوصول الي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسوف تبدأ اليوم مباراة تشيلسي وريال مدريد علي قناة بي ان برميوم 1 مع المعلق خليل البلوشي في تمام الساعه التاسعة مساءاٌ بتوقيت القاهره والساعه العاشرة مساءاً بتوقيت السعوديه علي حصري شو.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

فريق ريال مدريد هو الطرف الأول في لقاء اليوم وذلك في اطار مباريات الدور ربع النهائي من مباريات دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد خاض اخر مباراة له في مباراة الذهاب من خلال مبارايات الدوري ربع النهائي في كأس الأبطال امام نظيرة تشيلسي يوم الأربعاء الماضي وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

واحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمسة عشر نقاط جمعهم بعد ان لعب ستة مباراة واستطاع الانتصار في خمس مباريات ولم يتعادل في اي منهم وخسر مباراة واحدة قبل لقاء اليوم.

واليوم سوف يدخل ريال مدريد الدور ربع النهائي وهو يبحث عن تحقيق الأنتصار والتأهل للدور القادم أمام خصمة كما انتصر في مباراة الذهاب.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 

وعلي النظير الاخر فريق تشيلسي هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم أمام الطرف الاول نظيرة فريق ريال مدريد، تشيلسي قد خاض مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا وتغلب عليه الريال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

واحتل فريق تشيلسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد ثلاث عشر نقاط جمعهم بعد ان لعب ستة مباراة واستطاع الانتصار في أربع مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة أيضاً.

فريق تشيلسي يبحث اليوم هو الاخر عن تحقيق أداء جيد وتحقيق الانتصار في مباراة الإياب في الدور ربع النهائي وتعويض مباراة الذهاب والي الوصول الي الجولة القادمة من مباريات دوري أبطال أوروبا.

انتهي البث المباشر بنهاية المباراة مباشرة والتي انتهت بفوز ريال مدريد بمجموع المبارتين 5-4 وتأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

Scroll to Top