recent
أحدث الأخبار

مواعيد البنوك في رمضان 2022.. مواعيد عمل جميع البنوك في مصر

الصفحة الرئيسية

مواعيد البنوك في رمضان 2022

يبحث العديد من المواطنين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عن مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان 2022، لا سيما بالنظر إلى قرار البنك المركزي المصري بمراجعة ساعات العمل المصرفي خلال شهر رمضان.

مواعيد البنوك في رمضان 2022

هذا وقد أعلن البنك المركزي المصري، عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 بالنسبة للفئة العاملة بالقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك، لتصبح بالنسبة للموظفين من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022

وأشار البنك المركزي المصري في بيان اليوم الإثنين، إلى أنه بالنسبة للجمهور، تبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

مواعيد البنوك في رمضان 2022

هذا وقد جاء قرار البنك المركزي المصري بشأن مواعيد البنوك في رمضان 2022 بشرط أن تبدأ البنوك في فتح أبوابها للجمهور من الساعة 9:30 صباحًا حتى 1 ظهرًا بدلاً من 8:30 صباحًا حتى 3 مساءً.

مواعيد البنوك في رمضان 2022.. مواعيد عمل جميع البنوك في مصر

مواعيد البنوك في رمضان 2022

أما بالنسبة لمواعيد البنوك في رمضان 2022 بالنسبة لساعات عمل الموظفين فسيتم تغييرها من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً إلي الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

وفي سيناريو آخر، قررت ديوان بريد الدولة مراجعة مواعيد عمل جميع مكاتبها في جميع أنحاء الجمهورية، بما في ذلك الأكشاك البريدية والسيارات على مستوى الجمهورية، خلال شهر رمضان 2022.

كما قررت دائرة البريد تشغيل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى المكتب الرئيسي الذي يعمل ليلاً، للتسهيل علي المواطنين خلال شهر رمضان.

google-playkhamsatmostaqltradent