recent
أحدث الأخبار

عاجل | آداما تراوري يعلن إسلامه "لا أكل، لاشرب، إله واحد، حلم واحد"

الصفحة الرئيسية

 آداما تراوري لاعب برشلونه يعلن إسلامه 

حقيقة إسلام اداما تراوري لاعب برشلونة

أعلن لاعب برشلونة و ولفرهامبتون السابق آداما تراوري إسلامه عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام وقال:"لا أكل، لاشرب، إله واحد، حلم واحد".

حقيقة إسلام اداما تراوري لاعب برشلونة

أداما تراوري لاعب برشلونة كان له مواقف سابقة مع أخواننا في فلسطين، ففي العام الماضي وتزامناً مع الهجمات التي أقيمت ضد أخوننا في فلسطين قام اللاعب بنشر صورة علم فلسطين علي حسابه الشخصي علي إنستجرام موضحاً دعمه للقضية الفلسطينية.

آداما تراوري يعلن إسلامه

أداما تراوري ديارا Adama Traoré من مواليد 25 يناير 1996 مالي الأصل لكنه يحمل حالياً الجنسية الأسبانية ويلعب حاليًا لصالح نادي برشلونة مُعارًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي ويلعب مع منتخب إسبانيا.

نشأ أداما في أكاديمية لا ماسيا التابعة لنادي برشلونة، وُلِد اداما تراوري في برشلونة، كتالونيا، لأبويين ماليين.

في 9 نوفمبر 2013، دخل اداما تراوري في الشوط الأول كبديل ولكن تم طرده لتسببه في ركلة جزاء في خسارة 0-3 أمام نادي ريال جيان على ملعب ميني ستادي.

بعد أسبوعين، لعب أول مباراة له في بطولة الدوري الإسباني في سن 17 فقط، ليحل محل نيمار في وقت متأخر من الفوز على أرضه بنتيجة 4-0 على نادي غرناطة.

لعب لأول مرة في بطولة أوروبية للأندية وكانت في بطولة دوري أبطال أوروبا في 26 نوفمبر، عندما حل بديلًا لـ سيسك فابريغاس في الدقيقة 82 من الهزيمة 1-2 خارج أرضه أمام نادي أياكس أمستردام في مرحلة المجموعات.

google-playkhamsatmostaqltradent