recent
أحدث الأخبار

مانشستر يونايتد يقدم إغراءات مالية لتوماس توخيل من أجل تدريب الفريق

الصفحة الرئيسية

قد يكون مانشستر يونايتد قادرًا على تقديم الكثير من المزايا لتوماس توخيل التي لا يستطيع تشيلسي القيام بها، لكن المدرب توماس توخيل لا يبدو مهتمًا.

توماس توخيل لا يرى أي سبب لترك تشيلسي من أجل تدريب مانشستر يونايتد على الرغم من استمرار حالة عدم اليقين في ستامفورد بريدج.

شاهد أيضاً← عاجل.. ميسي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان | حصري شو

أثرت العقوبات المفروضة على مالك نادي تشيلسي، رومان أبراموفيتش، وهو رجل أعمال روسي يُزعم أن له صلات بفلاديمير بوتين، ردًا على الغزو الروسي لأوكرانيا، على العمليات اليومية للنادي.

أثناء انتظارهم لعملية بيع، لا يستطيع البلوز الدخول في مفاوضات العقد أو بيع التذاكر أو البضائع، بينما يتم تقييد إنفاقهم في المجالات الرئيسية مثل السفر.

شاهد أيضاً← توخيل يرفض انتقال رونالدو وبايرن ميونيخ يفاوض هاري كين

في غضون ذلك، يبحث مانشستر يونايتد أحد أغنى الأندية في كرة القدم العالمية، عن مدير فني جديد للموسم المقبل، مما أثار الحديث عن إمكانية استهداف توماس توخيل.

لكن مدرب تشيلسي، الذي أكد أن فريقه سيكون قادرًا على السفر إلى ميدلسبره في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، رفض الاقتراح.

وردا على سؤال حول رد فعله على التقارير قال توماس توخيل "ليس هناك رد فعل على الاطلاق.

"هل تشعر أنني [كوني] أقل التزاما بالنادي؟ مشاركة أقل في النادي في وضعي؟ لا أعتقد ذلك على الإطلاق."

لقد قلت مرات عديدة أنني أحب أن أكون هنا وأحب العمل مع تشيلسي ، وهذا النادي لديه كل ما يحتاجه لإسعادي، لهذا السبب ليست هناك حاجة.

مانشستر يونايتد يقدم إغراءات مالية لتوماس توخيل من أجل تدريب الفريق

"لدينا الكثير من الأسباب للبقاء في الوقت الحالي هنا، وهذا ما نفعله".

سيضمن الانتقال إلى أولد ترافورد قدرة توماس توخيل على الإنفاق في فترة الانتقالات المقبلة، والتي تظل غير مؤكدة طالما بقي في تشيلسي.

لكن المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا واثق من أن النادي اللندني سيكون قادرًا على الاستمرار في المنافسة.

شاهد أيضاً← ألفونسو ديفيز.. هل يمكنك تخيل أنك رونالدو وماجواير هو قائدك !

"ما زلت أعتقد أن تشيلسي سيبقى قويا، وآمل أن يظل تشيلسي كرة القدم أولا، وآمل أن يبقى الفريق الأول، لدي ثقة وأعتقد في قدرتنا على التكيف.

"سنجد حلولًا بمجرد أن يهدأ الوضع، ونأمل أن نتمكن من التحرك مرة أخرى."

وعلى الرغم من أن توماس توخيل كان يعاني في مباراة بورتو، وهو الأمر الذي يشك فيه ريس جيمس، مما جعل استعداده الإنجليزي موضع تساؤل مع خروج ترينت ألكسندر أرنولد بالفعل إلا أنه كان يتحدث بعد لحظات من تعادل تشيلسي ضد ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

google-playkhamsatmostaqltradent