recent
أحدث الأخبار

بول بوجبا يبدي رغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان

الصفحة الرئيسية

كشف لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا عن استعداده للانضمام إلى باريس سان جيرمان في وقت ما في المستقبل، معترفًا بأنه يرغب في اللعب إلى جانب زملائه الدوليين على مستوى النادي.

وينتهي عقد بول بوجبا Pogba في غضون ثلاثة أشهر فقط، ولكن على الرغم من تضاؤل ​​الفترة التي قضاها في Old Trafford، فإن 90 دقيقة يفهم أن لاعب خط الوسط بول بوجبا لا يزال يفكر في جميع الخيارات المتاحة له قبل أن يقرر خطوته التالية.

لا يزال بإمكان اللاعب بول بوجبا البالغ من العمر 29 عامًا البقاء في مانشستر يونايتد بمجرد أن يتضح من سيكون المدرب التالي، ولكن إلى جانب ريال مدريد ونادي يوفنتوس السابق، يعد باريس سان جيرمان وجهة محتملة في مسقط رأسه.

بول بوجبا يبدي رغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان

وعند سؤاله عن إمكانية الانضمام إلى عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أثناء قيامه بواجب دولي مع فرنسا، اعترف بوجبا بأنه سيكون منفتحًا على هذا الاحتمال، "لما لا؟" قال لـ Le Figaro"من الجيد دائمًا اللعب مع زملائك في المنتخب والنادي الوطني."

في اقتباسات أخرى لصحيفة التابلويد الباريسية في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعطى بول بوجبا أوضح إشارة حتى الآن على أنه غير سعيد في يونايتد ويمكنه البحث عن مراعي جديدة عندما تنتهي ولايته الحالية في يونيو.

"ديدييه ديشامب أعطاني دورًا أعرفه لفرنسا، لكن في مانشستر يونايتد ، هل لدي دور حقًا؟ أنا أطرح السؤال وليس لدي إجابة ".

"لدي الكثير من وقت اللعب مع فرنسا، النظام مختلف عنه على مستوى النادي مانشستر يونايتد. في الواقع، الأمر بسيط، مع المنتخب الفرنسي، ألعب، علاوة على ذلك، في موقعي.

أعرف دوري، وأشعر بالثقة للمدرب واللاعبين ". فيما يتعلق بنقص الألقاب في مانشستر يونايتد، أضاف بول بوجبا: "يجب أن أكون صادقًا ، لست سعيدًا بذلك - خلال المواسم الخمسة الماضية مع فريقي مانشستر يونايتد، لكن في الحقيقة ليس كذلك على الإطلاق.

هذا العام مات، لن نفوز بأي شيء مرة أخرى، "سواء كان ذلك مع مانشستر أو فريق آخر، أريد الفوز بالألقاب."

google-playkhamsatmostaqltradent