recent
أحدث الأخبار

مورينيو قبل الديربي.. لاتسيو "يدخن السجائر" بينما يلعب روما في أوروبا

الصفحة الرئيسية

ألقى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الضوء على جدول مباريات فريقه روما المزدحم في ماوريتسيو ساري وعلى حساب لاتسيو قبل ديربي ديلا كابيتالي بين روما ولاتسيو يوم الأحد.

وأثار جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، الاستعدادات لمواجهة ديربي ديلا كابيتالي يوم الأحد، مشيرًا إلى أن لاتسيو كان "يدخن السجائر" بينما كان فريقه يتأهل في دوري المؤتمرات يوم الخميس.

وتفوق روما على فريق فيتيسه الهولندي بعد أن حقق هدف تامي أبراهام في الدقيقة 90 التعادل 1-1 والفوز 2-1 في مجموع المباراتين على ملعب أوليمبيكو.

وقال جوزيه مورينيو إن روما سيحول انتباهه بسرعة إلى مباراة الديربي يوم الأحد مع احتلال فريقه المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري الذي يحتل المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مورينيو قبل الديربي.. لاتسيو "يدخن السجائر" بينما يلعب روما في أوروبا

وقال مورينيو للصحفيين بعد المباراة: "من الواضح أنني لست سعيدًا لأننا لعبنا اليوم مع العديد من اللاعبين الذين سيتعين عليهم التواجد أيضًا يوم الأحد بينما سيعود لاتسيو الليلة لتدخين السجائر مع ساري، لكن ذلك لأن فيتيسه جيد حقًا".

قدم جوزيه مورينيو فريقًا قويًا لروما ضد فيتيسه وبالنظر إلى حالة التعادل، حيث سجل ماكسيميليان ويتيك هدفًا في الدقيقة 62 وتعادل النتيجة الإجمالية، ولم يتمكن من إراحة أي لاعب رئيسي مع تحول سريع في ديربي يوم الأحد.

وقال مورينيو "ساري الآن في المنزل يدخن سيجارته بينما أعود للمنزل أحاول التفكير في كيفية التعافي من هذا يوم الأحد".

وأضاف: "لم نأتي إلى هذا الأمر أبدًا للسيطرة على النتيجة أو لهدف التعادل لإنجاحنا، لقد عملنا بهدف واحد، وهو الاستعداد للذهاب لتحقيق النصر.

"كان أداء سيئا على المستوى الفني، قد يبدو تكتيكيًا، لكنه كان فنيًا.

دافعنا جيدًا وأظهرنا الشخصية، لكننا ضغطنا بقوة في النهاية مع الشعراوي كمهاجم ثالث وليس ظهيرًا، "لا أريد أن أقول إننا نستحق بنسبة 100 في المائة أن نمرر، ولكن على الساقين فعلنا أكثر من ذلك بقليل."

google-playkhamsatmostaqltradent