المغرب والكونغو بث مباشر بدون تقطيع في تصفيات كأس العالم 2022

  منتخب جمهورية الكونغو يواجه منتخب المغرب علي استاد الشهداء ضمن مباريات اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022.

المباراة في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت القاهرة بتعليق عبد الصمد ولد شهيبة علي قناة Arryadia SD/HD وعبدالله الحربي علي قناة SSC3 HD السعودية.

يستضيف ملعب “الشهداء” مباراة قوية والتي تجمع بين منتخب الكونغو الديمقراطية ونظيره منتخب المغرب، مساء الجمعة 25 مارس 2022 في إطار منافسات مباراة ذهاب التصفيات النهائية لقارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويسعي منتخب المغرب اليوم ان يحقق نتيجة إيجابية جيدة حتي يستطيع أن يضمن تأهله بنجاح فهو قد خاض مشوار طويل خلال مرحلة المجموعات فهو المنتخب الوحيد التي قد حقق العلامات الكاملة وتصدر بستة إنتصارات علي التوالى، وفي ظل ظهور المنتخب المغربى بكامل القوة والصلابة يحاول ان يواصل مشواره بتلك المستوي.

وفي الجانب الآخر منتخب الكونغو الديمقراطية والذي يستضيف هذه المباراة علي ارضه ووسط جماهيره ويتمني الفوز ولا بديل عنه حتي يستطيع أن يتخطي مواجهة الإياب المقبلة التي سوف يخوضها خارج أرضه، ويسعي لإسعاد جمهوره بالتأهل إلى كأس العالم، لذا سيقاتل بشراسة في هذه المعركة لاستغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق الفوز

المغرب والكونغو بث مباشر بدون تقطيع في تصفيات كأس العالم 2022

موقع حصري شو الإخباري لبث المباريات يوفر لك روابط مشاهدة قناة Arryadia SD/HD بث مباشر حصريا بدون تقطيع، كما يضمن لك عدم انقطاع البث المباشر من بداية الاستوديو التحليلي وحتى نهاية المباراة.

تمتع الان مع روابط قناة Arryadia SD/HD بث مباشر والاستمتاع بأقوى المباريات الاوروبية والافريقية بدون تقطيع بجودة عالية وبدون العشرات من الاعلانات المزعجة التي تجدها على المواقع الاخرى فقط.

انتهي البث المباشر بنهاية المباراة مباشرة

Scroll to Top