recent
أحدث الأخبار

إيطاليا 0-1 مقدونيا الشمالية.. ترايكوفسكي يحرم إيطاليا من التأهل لكأس العالم

الصفحة الرئيسية

رسمياً منتخب إيطاليا لن يشارك في مونديال قطر 2022 بعد خسارة أبطال أوروبا أمام مقدونيا الشمالية في باليرمو.

ستغيب إيطاليا عن كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد هدف أليكساندر ترايكوفسكي في الوقت المحتسب بدل الضائع من مقدونيا الشمالية فوزاً هائلاً 1-0 على روبيرتو مانشيني وكتيبته.

إيطاليا 0-1 مقدونيا الشمالية.. ترايكوفسكي يحرم إيطاليا من التأهل لكأس العالم

بعد أن فشل أيضًا في التأهل لبطولة 2018 في روسيا، لن يذهب أبطال أوروبا منتخب إيطاليا إلى المجد في قطر هذا العام بعد تعرضهم لأول هزيمة في تصفيات كأس العالم على أرضهم.

سيطر فريق روبرتو مانشيني على المباراة، لكنهم دفعوا ثمن افتقارهم إلى التفوق في نهاية مثيرة.

كان ترايكوفسكي بطل مقدونيا الشمالية، بعد فوزه على جيانلويجي دوناروما من 25 عامًا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، أقام مواجهة مع البرتغال على مكان في كأس العالم.

تمتع الأزوري بأكثر من ثلاثة أرباع الاستحواذ خلال الدقائق الـ15 الافتتاحية، لكن دفاع مقدونيا الشمالية صمد بثبات مع العديد من الكتل المهمة لإبقاء خصومهم في مأزق.

تم التراجع عن هذا التحدي تقريبًا عندما أخطأ Stole Dimitrievski في تمريرة مباشرة إلى Domenico Berardi حيث حاول الضيوف اللعب من الخلف.

ومع ذلك، تعافى حارس المرمى لإبعاد محاولة مهاجم ساسولو.

قدم أليساندرو فلورنزي تحديًا انزلاقيًا مثاليًا ببوصة واحدة ليحرم داركو تشورلينوف المكسور من تسديدة على المرمى في الطرف الآخر.

استمرت إيطاليا في التهديد بعد الاستراحة، كان بيراردي بعيدًا عن المرمى بفرصتين جيدتين من على حافة منطقة الجزاء، بينما سدد البديل جياكومو راسبادوري الكرة في المرمى.

وبدا أن المباراة متجهة لوقت إضافي حتى انكسرت الكرة بلطف لترايكوفسكي في الدقيقة 92، وأطلق المهاجم تسديدة شرسة بعيدة المدى انطلقت في الزاوية البعيدة لترك منتخب إيطاليا لا يعرف ما الذي أصابهم.

ماذا تعني؟ الأزوري يصنعون تاريخًا غير مرغوب فيه لأول مرة في تاريخهم، فشلت إيطاليا في التأهل لنهائيات كأس العالم المتتالية.

إيطاليا 0-1 مقدونيا الشمالية.. ترايكوفسكي يحرم إيطاليا من التأهل لكأس العالم

كان من المتوقع أن يخوض الأتزوري المواجهة مع البرتغال، لكنهم لم يتمكنوا من تحطيم فريق مقدونيا الشمالي العنيد ودفعوا الثمن ليتركوا المستضعفين يحتفلون بفوز مذهل.

يقوم Trajkovski بذلك مرة أخرى وسجل Trajkovski هدف التعادل عندما تعادل الفريقان 1-1 في تصفيات كأس العالم في أكتوبر 2017.

كان للاعب البالغ من العمر 29 عامًا تأثير أكبر في هذه المناسبة في مباراة كانت على المحك.

كان مسؤولاً عن جميع تسديدات فريقه الأربع على المرمى، وأنقذ أفضل ما لديه حتى آخر مرة بطريقة مؤكدة.

إيطاليا 0-1 مقدونيا الشمالية.. ترايكوفسكي يحرم إيطاليا من التأهل لكأس العالم

Wasteful Berardi لم يسجل لاعب في المباراة تسديدات أكثر من بيراردي (ثمانية)، لكن اثنين منهم فقط كانا على المرمى.

سيترك مهاجم ساسولو نادمًا على إسرافه بعد أمسية مروعة لإيطاليا. ماذا بعد؟ بينما تُترك إيطاليا لتلعق جراحها، تسافر مقدونيا الشمالية إلى بورتو يوم الثلاثاء لمواجهة البرتغال، حيث سيضمن فوزها المفاجئ مكانها في قطر.

google-playkhamsatmostaqltradent