recent
أحدث الأخبار

عاجل.. ميسي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان | حصري شو

الصفحة الرئيسية

سجل ليونيل ميسي هدفين فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لباريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى العملاق الفرنسي في صفقة انتقال مجانية من برشلونة.

حث جيروم روثن، اللاعب الذي تحول إلى ناقد، ليونيل ميسي على ترك باريس سان جيرمان بعد موسم واحد فقط.

هذا وقد وقع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدًا مربحًا لمدة عامين في أغسطس الماضي بعد تركه برشلونة عندما أدرك النادي الإسباني أنه لا يستطيع تحمل تكاليف تسجيله.

كان هذا يعني أن هناك احتمالًا محيرًا لتعاون ميسي مع نيمار وكيليان مبابي في بارك دي برينس، لكنهما لم يظهرا سويًا إلا في نوبات متقطعة بسبب المرض والإصابة.

ميسي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان حصري شو

كان باريس سان جيرمان يأمل في اقتحام دوري أبطال أوروبا لكنه خرج من دور الستة عشر على يد ريال مدريد بعد إضاعة تقدمه 2-0 في مجموع المباراتين خلال مباراة الإياب في إسبانيا والذي كان بطلها الإسطورة كريم بنزيما.

تمكن ميسي من تسجيل هدفين فقط في دوري الدرجة الأولى، وسبعة أهداف في جميع المسابقات، مما يعني أنه للمرة الأولى منذ موسم 2005-2006 في برشلونة، يمكنه إنهاء موسم بأهداف فردية.

شاهد أيضاً← توخيل يرفض انتقال رونالدو وبايرن ميونيخ يفاوض هاري كين

قال روثن في برنامجه الرياضي RMC: "قصة الحب لم تصنع مع باريس سان جيرمان". "من أجل الجميع، يجب أن ينتهي في يونيو".

قال برشلونة إنهم لن يغلقوا الباب أمام عودة ليونيل ميسي إلى كامب نو، حيث يبدو الآن في وضع أفضل للتعاقد مع اللاعبين.

لا يزال هذا غير مرجح، لكنه قد يكون خيارًا مطروحًا على الطاولة إذا وافق ميسي على أن الفترة التي قضاها في فرنسا كانت خطأً نادرًا في حياته المهنية.

غاب ليونيل ميسي عن هزيمة باريس سان جيرمان في نهاية الأسبوع أمام موناكو بسبب الإنفلونزا لكنه تمكن من السفر إلى الأرجنتين هذا الأسبوع للانضمام إلى فريقه الوطني.

تعرض لصيحات الاستهجان خلال فوز باريس سان جيرمان الأخير على أرضه 3-0 على بوردو في أعقاب الخروج من دوري أبطال أوروبا، وهي تجربة غير عادية للاعب اعتاد المشجعون على الاحتفال به.

شاهد أيضاً← ألفونسو ديفيز.. هل يمكنك تخيل أنك رونالدو وماجواير هو قائدك !

وفقًا لروثين، الذي لعب في الفريق الأول لباريس سان جيرمان من 2004 إلى 2009 وفاز في 13 مباراة دولية مع فرنسا، كان هناك التزام مشكوك فيه من جانب عدد من نجوم أمريكا الجنوبية بقضية باريس سان جيرمان.

قال روثن: "هذه الأشياء صدمتني". "إنه ليس الوحيد في غضون سنوات قليلة الذي عمل بهذه الطريقة مع باريس سان جيرمان.

لقد رأينا الأمريكيين الجنوبيين يسحبون الوجوه من وقت لآخر، ويتسمون بدنًا غير متبلور قليلاً ولا يلعبون، ثم إنهم ممتلئون حيازة مواردهم مع المنتخب الوطني.

"إنه لأمر مخز أن علاقة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان اليوم. هل هذه الأيام العشرة مع الأرجنتين ستمنح ليونيل ميسي بعض الراحة حتى تتحسن الأمور مع باريس سان جيرمان؟ ما زلت متشككًا جدًا في ذلك."

google-playkhamsatmostaqltradent