recent
أحدث الأخبار

تشيلسي يستعد للم الشمل مع أنشيلوتي بعد تصادم البلوز مع ريال مدريد في قرعة الابطال

الصفحة الرئيسية

لم تخيب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الآمال، حيث صدمت تشيلسي مع ريال مدريد، بينما يواجه مانشستر سيتي قطب مدريد الأخر أتلتيكو مدريد.

وسيواجه الملكي ريال مدريد تشيلسي حامل اللقب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يواجه مانشستر سيتي أتلتيكو مدريد.

المواجهة بين ريال مدريد الفائز باللقب 13 مرة وتشيلسي البطل مرتين ستكون تكرارًا لمباراة نصف نهائي الموسم الماضي، والتي فاز بها الفريق الإنجليزي 3-1 في مجموع المباراتين، وستعني مواجهة مدرب لوس بلانكوس كارلو أنشيلوتي ضد فريقه السابق.

تشيلسي يستعد للم الشمل مع أنشيلوتي بعد تصادم البلوز مع ريال مدريد في قرعة الابطال

قد يواجه إيدن هازارد وتيبوت كورتوا لاعبي ريال مدريد الحاليين، ناديهما السابق، الذي يعاني من أزمة بعد تعرض مالكه رومان أبراموفيتش لعقوبات من الحكومة البريطانية.

وسيتأهل الفائزون في تلك المواجهة المميزة إلى الدور نصف النهائي ضد مانشستر سيتي أو أتلتيكو مدريد، اللذين يلتقيان في مواجهة مثيرة ستشهد صدارة المدربين بيب جوارديولا ودييجو سيميوني.

تغلب أتليتيكو على مانشستر يونايتد في دور الستة عشر وسيعود إلى شمال غرب إنجلترا سعياً وراء فروة رأس أخرى.

وكافأ فياريال، الذي فجر مفاجأة بإقصائه على يوفنتوس، بمباراة ضد بايرن ميونيخ، الذي فاز 8-2 في مجموع المباراتين على سالزبورج.

سيواجه بنفيكا فريق ليفربول المتألق بقيادة مدربه يورجن كلوب.

الريدز هم أبطال أوروبا ست مرات لكنهم خسروا أمام العملاق البرتغالي في دور الستة عشر في موسم 2005-2006، آخر لقاء لهم في دوري الأبطال.

وستقام مباريات ربع النهائي ذهابا وإيابا في الفترة من 5 إلى 6 أبريل و 12 إلى 13 أبريل، على أن تقام مباريات نصف النهائي في 26-27 أبريل و3-4 مايو.

وسيستضيف ستاد فرنسا المباراة النهائية يوم 28 مايو بعد أن جردت سان بطرسبرج من المباراة بسبب العمل العسكري الروسي في أوكرانيا.

قرعة ربع النهائي تشيلسي - ريال مدريد مانشستر سيتي - أتلتيكو مدريد فياريال - بايرن ميونخ بنفيكا ضد ليفربول قرعة نصف النهائي مانشستر سيتي / أتلتيكو مدريد - تشيلسي / ريال مدريد بنفيكا / ليفربول - فياريال / بايرن ميونخ.

google-playkhamsatmostaqltradent