“القصة الكاملة”.. لمقتل مصطفي سراج حرقاً بالمولوتوف في دمياط الجديدة

مقتل مصطفي سراج حرقاً بالمولوتوف في دمياط الجديدة

شهدت مدينة دمياط الجديدة يوم الخميس الماضي جريمة قتل بشعة، هزت أرجاء محافظة دمياط، عندما قام أحد الاشخاص بسكب البنزين على طالب جامعي في كلية التجارة يدعي مصطفي سراج، بجامعة دمياط، وأشعل النار في جسده، انتقاماً منه لقيامه بمعاكسة شقيقته كما ادعي القاتل.

تم ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم، والتحفظ على جثة الطالب القتيل مصطفي سراج تحت تصرف النيابة العامة.

شاهد أيضاً← “فيديو”.. تفاصيل صادمة في قصة مقتل
الطفل صقر نايف المطيري في الكويت

هذا وقد تلقى قسم شرطة محافظة دمياط الجديدة بلاغاً بقيام شاب يُدعى «أدهم مصطفى موسى»، محبوس، بسكب البنزين على آخر يُدعى «مصطفى سراج»، طالب بكلية التجارة، جامعة دمياط، وإشعال النار به، مما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 95% في مختلف أنحاء الجسم.

"القصة الكاملة".. لمقتل مصطفي سراج حرقاً بالمولوتوف في دمياط الجديدة

وتم نقل الطالب مصطفي سراج للعلاج في قسم الحروق بمستشفى كلية الطب بجامعة الأزهر بمدينة دمياط الجديدة، مصطفي سراج كان في حالة حرجة، وتوفى بعد ساعات من الحادث.

شاهد أيضاً“القصة كاملة” من هو مصطفي البنك مستريح أسوان الذي
استولى على نصف مليار جنيه



هذا وقد اعترف المتهم بقيامه بسكب البنزين على الطالب المجني عليه مصطفي سراج، بعد حدوث مشاجرة بينهما، بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة شقيقة المتهم، حيث أنهم جيران، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية.

"القصة الكاملة".. لمقتل مصطفي سراج حرقاً بالمولوتوف في دمياط الجديدة

وبعد بالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم احتياطياً لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، تمهيداً لإحالته للمحاكمة جنائياً.

"القصة الكاملة".. لمقتل مصطفي سراج حرقاً بالمولوتوف في دمياط الجديدة

وقد دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج “ حق مصطفي سراج ” و “ القصاص لمصطفي سراج ” يطالبون فيه بالقصاص لـ مصطفى سراج، الطالب الجامعى الذى توفى اثر إصابته بجروح شديدة بعد قيام جاره بسكب البنزين عليه وإشعال النار فيه بعد مشاجرة بينهما متهما إياه بمعاكسة شقيقته.

شاهد أيضاً“الحقيقة الكاملة” لمقتل أمنية علاء أم التوأم ضحية
حادثة الغسالة

وتصدر الهاشتاجان قائمة الاكثر تدولا على تويتر وجاءت ابرز الهاشتاجات كالاتى :

#حق_مصطفى_سراج.

#القصاص_لمصطفى_سراج.

#مش_هنسيب_حقك_يا_مصطفي.

#حقك_مش_هيضيع_يا_مصطفى.

Scroll to Top