recent
أحدث الأخبار

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

الصفحة الرئيسية

يشهد غداً الجمعة الموافق 25 مارس إقامة مباراة الذهاب من التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022، بين منتخب مصر والسنغال في القاهرة.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

مباراة مصر والسنغال ستقام علي استاد القاهرة الدولي غداً الجمعة في تمام الساعة 9:30 مساء.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

بينما ستكون مباراة الإياب بين مصر والسنغال يوم الثلاثاء الموافق 25 مارس من الشهر نفسه على ملعب ديامنيديو بداكار في السنغال في تمام الساعة 7:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

نريد أن نحيطكم علماً وهو أن موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022، تغير عما كان عليه من قبل، في التوقيت (الساعة)، حيث كان مقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال بالقاهرة فى تمام السابعة والنصف مساء، وأصبحت في التاسعة والنصف.

وأيضا كان مقرر أن تقام مباراة الإياب بين مصر والسنغال في السنغال يوم 28 مارس بتمام الخامسة مساء وأصبحت في يوم الثلاثاء 29 مارس في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال علي قناة ON Time Sports 1 HD و قناة ON Time Sports 2 HD.

ON Time Sports 1 HD

مدحت شلبى

SSC3 HD

سمير المعيرفي

ON Time Sports 2 HD

أيمن الكاشف

Sport TV2 Portugal

Sportdigital

V Sport Premium HD

V sport 1 HD Norge

TV3 MAX HD denmark

FIFATV Youtube

معلقين مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

مدحت شلبي معلقاً علي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022 علي القناة الصوتية الأولي علي قناة ON Time Sports 1 HD.

بلال علام معلقاً علي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022 علي القناة الصوتية الثانية علي قناة ON Time Sports 1 HD.

أيمن الكاشف معلقاً علي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022 علي القناة الصوتية الأولي علي قناة ON Time Sports 2 HD.

محمد الكواليني معلقاً علي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022 علي القناة الصوتية الثانية علي قناة ON Time Sports 2 HD.

سمير المعيرفي معلقاً علي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022 علي قناة SSC3 HD السعودية المشفرة.

هذا وقد استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المستشار جمال علام على حضور 60 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر والسنغال المقرر إقامتها غداً باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأولى لتصفيات أفريقيا الأخيرة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

هذا وقد قدم اتحاد الكرة دعوة لأساطير الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال تقديرا لجهودهم الكبيرة وتتويجا لعطائهم على مدار سنوات لخدمة وتشريف الكرة المصرية.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الدعوة لمجموعة من أساطير ونجوم كرة القدم المصرية، لحضور مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره السنغالى المحدد لها مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولي في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتضم قائمة الأساطير المدعوة لحضور مباراة مصر والسنغال كل من، أحمد الكاس، حسني عبد ربه، حسام حسن، محمد ناجي جدو، عماد متعب، عبد الحليم علي، عمرو زكي، أحمد حسن، طاهر ابو زيد، اشرف قاسم، هاني رمزي، طارق مصطفي، مدحت عبد الهادي، نادر السيد، مجدي عبد الغني، هشام يكن، عبد الواحد السيد ، ياسر ريان، اسامة نبيه، محمد يوسف، ابراهيم حسن، سمير كمونة، جمال عبد الحميد، احمد شوبير، عبد الستار صبري، هاني سعيد، محمود فتح الله، محمد حمص، طارق السيد، شادي محمد، احمد عبد الملك، سيد معوض، محمد زيدان، ربيع ياسين، ياسر رضوان، احمد حسام ميدو، ابراهيم سعيد، عبد الستار صبري، معتصم سالم، طارق يحيي، محمد فضل، حسام غالي، محمد عمر، حمادة صدقي، شوقي غريب، سامي الشيشيني، محمد عمارة واسماعيل يوسف.

وقد أدي المنتخب الوطني تدريبه أمس علي الملعب الرئيسي بإستاد الدفاع الجوي إستعدادا لخوض مباراة مصر أمام منتخب السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

المنتخب الوطني يواصل استعداداته للسنغال بحضور جمال علام

وقد حضر المران الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي حرص على مؤازرة اللاعبيين.

كما قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، السماح للقنوات والمصورين بحضور المنتخب الوطني باستاد الدفاع الجوي.

مباراة مصر والسنغال، مصر والسنغال، أخبار منتخب مصر، مران منتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لمباراتي السنغال يومي 25 و 29 في المرحلة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent