recent
أحدث الأخبار

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

الصفحة الرئيسية

حددت الفيفا FIFA بشكل نهائي ورسمي موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022، ويبحث الكثير من المتابعين للعٌبة الأكثر شعبية في العالم عند مواعيد مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

بشكل رسمي ستكون مباراة الذهاب يوم 25 مارس من الشهر الجاري وستقام على استاد القاهرة الدولي بمصر في تمام الساعة 9:30 مساء.

بينما ستكون مباراة الإياب يوم 29 مارس من الشهر نفسه على ملعب ديامنيديو بداكار في السنغال في تمام الساعة 7:00 مساء.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

نريد أن نحيطكم علماً وهو أن موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022، تغير عما كان عليه من قبل، في التوقيت (الساعة) فقط والموعد، حيث كان مقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة فى تمام السابعة والنصف مساء، وأصبحت في التاسعة والنصف، وأيضا كان مقرر أن تقام مباراة الإياب في السنغال يوم 28 مارس بتمام الخامسة مساء وأصبحت في يوم 29 مارس في تمام الساعة السابعة مساء.

وكشف مصدر مسئول بإتحاد الكرة أن هناك تنسيق مع وزارة الشباب والرياضة المصرية والجهات المختصة لإختيار استاد القاهرة الدولي كمسرح لمباراة الذهاب بين مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وكشف مصدر أخر بإتحاد الكرة المصري أن هناك تنسيقاً مع وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والجهات المختصة من أجل السماح لأكبر عدد من الجمهور المصرية بالتواجد فى المباراة لمؤازرة المنتخب المصري في مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022.

هذا وقد استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المستشار جمال علام على حضور 60 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر أمام السنغال المقرر إقامتها يوم 25 مارس المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأولى لتصفيات أفريقيا الأخيرة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

هذا وكشف مسئولو منتخب مصر أنه من الصعب ضم لاعبين جدد، وتحديدًا من المحترفين خلال معسكر الفراعنة المقرر له 20 مارس من الشهر المقبل، استعدادًا لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022.

هذا وقد أستدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش 9 محترفين لمواجهتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022.

وكانت القائمة المستدعاة كالتالى:

قائمة المحترفين المستدعاة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

كريم حافظ- محمد صلاح- محمد النني- محمود حسن تريزيجه- مصطفي محمد- أحمد حسن كوكا- عمر مرموش- مصطفي فتحي- أحمد ياسر ريان.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر2022

وتابع مسئولو منتخب مصر أن المعسكر المقبل لن يشهد ضم وجوه جديدة إلا فى حدود الأماكن المطلوبة بسبب الغيابات.

google-playkhamsatmostaqltradent