recent
أحدث الأخبار

نجم تشيلسي كاي هافيرتز.. لا يمانع دفع تكاليف سفر تشيلسي من ماله الخاص

الصفحة الرئيسية

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي عددًا من العقوبات، بما في ذلك تحديد المبلغ الذي يمكنهم إنفاقه على السفر، لكن كاي هافرتز سعيد بدفع تكاليف سفر الفريق من ماله الخاص.

حيث يقول لاعب تشيلسي الألماني كاي هافرتز إنه وزملاؤه في فريق تشيلسي سيدفعون مقابل السفر لحضور المباريات خارج ملعبهم هذا الموسم، مضيفًا أنه يتعين عليهم "إضفاء ابتسامة على الجماهير" وسط حالة الفوضى التي يعيشها النادي.

حيث يخضع فريق تشيلسي حاليًا لأسطول من العقوبات المالية فيما يتعلق بالمالك الروسي رومان أبراموفيتش، العقوبات التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة وسط الأزمة الأوكرانية الروسية.

وتشمل هذه العقوبات تحديد سقف لتكلفة السفر للمباريات خارج الديار في المستقبل المنظور، مما يثير تساؤلات جدية حول ما إذا كان تشيلسي قادرًا على الوفاء بجدول مبارياته.

نجم تشيلسي كاي هافيرتز.. لا يمانع دفع تكاليف سفر تشيلسي من ماله الخاص

لكن قبل رحلة إلى فرنسا لمواجهة ليل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، تعهد هافرتز بأن يستغل اللاعبون أموالهم إذا لزم الأمر لتمويل رحلاتهم.

وقال الألماني كاي هافرتز: "سأدفع ، لا توجد مشكلة"، "هذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، بالنسبة لنا للحضور إلى الألعاب، هذا هو الشيء الأكثر أهمية.

"أعتقد أن هناك الكثير من الأشياء الصعبة في العالم في الوقت الحالي مما لو كان علينا ركوب القطار أو الحافلة إلى مباراة الذهاب.

سأدفع، لا توجد مشكلة، "أعتقد أننا جميعًا لاعبو كرة قدم محترفون، الجميع يعرف أنه وضع غريب بالنسبة للجميع في النادي الآن، "لكننا لاعبون، وعلينا التركيز على لعب كرة القدم، في المباريات، وهذا أفضل ما يمكننا القيام به."

واعترف لاعب تشيلسي الالماني كاي هافرتز بأنه اقتصر على ما يمكن أن يقوله وسط الوضع المتغير لوجود تشيلسي اليومي ومستقبله، لكنه أضاف أن الفريق يمكنه على الأقل أن يشعر أنصاره بالفخر.

وأضاف كاي هافرتز: "كل الأشياء الأخرى، على النادي أن يفرزها بنفسه، فالأمر لا يعود للاعبين".

"لا يمكنني التحدث عن ذلك كثيرًا لأننا نركز على الألعاب وهذا كل ما يمكننا فعله في الوقت الحالي. "الأمر ليس سهلاً.

أعتقد أن مثل هذا الموقف لم يحدث في تشيلسي من قبل، لذا فهو غريب بعض الشيء، لكننا محترفون وأحيانًا قد تحدث مثل هذه المواقف.

"ليس الأمر سهلاً بالنسبة لنا جميعًا ، خاصة بالنسبة للنادي بأكمله، والجماهير، والجميع.

أفضل ما يمكننا فعله هو لعب كرة قدم جيدة، ومحاولة منح ابتسامة للمشجعين.

"في مثل هذه المواقف، يكون كل شيء صعبًا بالنسبة لنا، كما رأينا في عطلة نهاية الأسبوع، يمكننا التعامل مع هذه المواقف ونأمل غدًا أيضًا."

google-playkhamsatmostaqltradent