recent
أحدث الأخبار

"التفاصيل الكاملة".. توماس بارتي لاعب أرسنال الإنجليزي يعتنق الإسلام

الصفحة الرئيسية

أعلن اللاعب الغاني توماس بارتي نجم فريق أرسنال الإنجليزية الحالي وفريق أتلتيكو مدريد السابق اعتناقه الدين الإسلامي على يد أحد المشايخ بالعاصمة البريطانية لندن أمس الخميس.

وأعلن الشيخ محمد الأزهري إمام وخطيب وباحث في العلوم الشرعية في لندن، أن اللاعب الغاني تواجد في المركز الإسلامي بلندن مشهرًا إسلامه حسب رغبته.

"التفاصيل الكاملة".. توماس بارتي لاعب أرسنال الإنجليزي يعتنق الإسلام

جاء ذلك بعد إعلان المأذون الشرعي بلندن اعتناق اللاعب الغاني توماس بارتي لاعب الارسنال الإسلام.

وذكر المأذون الشرعي في العاصمة البريطانية لندن، في صفحته الشخصية الخاصة على موقع فيسبوك الخبر، وكتب: الحمد لله الذي يهدي من يشاء، أسلم لله تعالى، في مكتبنا، لاعب فريق أرسنال الدولي البريطاني اللاعب البشوش الخلوق توماس بارتي.

وأضاف: ولله وحده المنة والفضل، نسأل الله تعالى أن يثبته على الإسلام.

"التفاصيل الكاملة".. توماس بارتي لاعب أرسنال الإنجليزي يعتنق الإسلام

وكان توماس بارتي قد انضم قبل حوالي عامين إلى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، قادمًا من فريق أتليتيكو مدريد الإسباني مقابل حوالي 45 مليون جنيه إسترليني.

توماس بارتي صاحب ال29 عاما لاعب وسط غاني لعب معاراً من أتليتكو مدريد في السابق إلى مايوركا وألميريا، ويتمتع بقوة جسمانية كبيرة، ويمتاز بقطع الكرات من الخصم وبالتسديد القوية بعيدة المدى.

توماس بارتي خاض 188 مباراة بقميص أتليتكو مدريد، سجّل خلالها 16 هدفا، وصنع 12 هدف.

يذكر أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري من أشد المعجبين بتوماس بارتي، وفي تصريحات له ذكر أن لاعبه (أليو ديانج) لايقل عن توماس بارتي، ويشبهه كثيرا في طريقة لعبه.

ويمتلك توماس أكثر من 40 مباراة دولية مع منتخب غانا، وشارك في ثلاثة بطولات من كأس الأمم الإفريقية.

google-playkhamsatmostaqltradent