recent
أحدث الأخبار

فيديو.. بطل الإسكواش المصري علي فرج يدعم فلسطين بعد تتويجه بلقب أوبتاسيا للإسكواش

الصفحة الرئيسية

حرص البطل المصري وبطل العالم في الإسكواش علي فرج، والمتوج مؤخرا بلقب بطولة «أوبتاسيا» للإسكواش على دعم فلسطين المحتلة عندما طٌلب منه توجيه رسالة بشأن الأزمة الروسية الأوكرانية القائمة حاليا.

وقال بطل الإسكواش المصري علي فرج بعد تتويجه بلقب بطولة «أوبتاسيا» للإسكواش في لندن، في فيديو نشر له عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أعلم جيدًا أن ما سأقوله من المحتمل أن يوقعني في المشاكل، لكنكم تعلمون ما يحدث الآن في أوكرانيا ولا أحد سعيد بما يحدث من قتل وطغيان".

"لكننا لم يكن مسموحًا لنا من قبل بخلط السياسة مع الرياضة ولكن فجأة الآن أصبح مسموحًا، وطالما أصبح مسموحًا فلعل الناس تنظر للطغيان الذي يحدث في كل مكان في العالم".

فيديو.. بطل الإسكواش المصري علي فرج يدعم فلسطين بعد تتويجه  بلقب أوبتاسيا للإسكواش

"أعني أن الفلسطينيين يمرون بهذا خلال ال 74 عامًا الماضية حتى الآن ولكني أخمن أن هذا لا يتماشى مع رواية وسائل الإعلام الغربي، فلم نستطع الحديث عنها، ولكن طالما نستطيع الحديث الآن عن الأوكرانيين فبالتالي يمكننا الحديث عن الفلسطينيين أيضًا".

لذا من فضلكم ضعوا هذا في الاعتبار.

فيديو بطل الإسكواش المصري علي فرج يدعم فلسطين بعد تتويجه بلقب أوبتاسيا

وتوج المصنف الثاني عالميا البطل المصري علي فرج، بلقب بطولة أوبتاسيا، التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 6 مارس إلى 11 مارس من الشهر الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية على البطل البيروفي دييجو إلياس.

البطل المصري علي فرج حصل علي المركز الأول في بطولة العالم للأسكواش 2019.

google-playkhamsatmostaqltradent