recent
أحدث الأخبار

مفاجأة.. طبيب أجنبي يكشف إصابة محمد صلاح بالعمي بعد استهدافه بالليزر قبل إهدار ركلة الجزاء

الصفحة الرئيسية

طبيب يكشف إصابة محمد صلاح بالعمي بعد استهدافه بالليزر قبل إهدار ركلة الجزاء

كشف طبيب أجنبي عن إصابة النجم المصري محمد صلاح بالعمى المؤقت بسبب إستهدافه الليزر والرشق بالزجاجات، مما أدي إلي إهداره ركلة الترجيح الأولي للمنتخب المصري لينهي حلمه في الوصول لكأس العالم قطر 2022.

واستهدف محمد صلاح بأقلام الليزر في مشاهد صادمة في تصفيات كأس العالم ضد السنغال.

كما استهدف لاعبي منتخب مصر بأقلام الليزر الخطرة طوال مباراة إياب تصفيات كأس العالم في داكار عاصمة السنغال.

مفاجأة.. طبيب أجنبي يكشف إصابة محمد صلاح بالعمي بعد استهدافه بالليزر قبل إهدار ركلة الجزاء

تأثرت الأضواء خلال ركلات الترجيح بفريق الفراعنة حيث أهدر ثلاثة من منفذي ركلات الترجيح الأربعة، محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفي محمد.

ثم اقتاد نجم المنتخب المصري محمد صلاح في النفق من قبل أفراد الأمن الذين قاموا بحماية رأسه بينما كان المشجعون يقذفون الصواريخ عليه.

وكانت هناك دعوات سابقة للفيفا لحظر أقلام الليزر من الملاعب وقد كان طبيب العيون وأخصائي الشبكية الدكتور روبرت جوزيفبرج قد حذر سابقًا لقد صُدمت بقوة هذه الأشياء نحن نتحدث عن أضرار جسيمة حتى لو تعرض شخص ما لها لبضع ثوان فقط الرياضة مجال يدعو للقلق خاصة إذا كان بعض المشجعين يحاولون الحصول على ميزة لفريقهم.

أنت تعرض رؤية شخص ما للخطر، يمكن أن تكون هناك تداعيات كبيرة وخطر حقيقي للتسبب على الأقل مؤقتًا وربما دائمًا في تلف رؤية الشخص ولو كنت لاعبا سأشعر بالرعب وآمل فقط أن تتصرف السلطات قبل حدوث بعض الأذى الحقيقي.

شبكية العين حساسة للغاية ولم يتم تصنيعها للتعامل مع ضوء تلك الشدة ومتأكد أن صلاح أصيب بالعمى المؤقت حيث تم تسليط الضوء عليه لبضع ثوانٍ وإذا وصل إلى الننى (الحبة السوداء) في عيون شخص ما يمكن أن تحدث أعراض مختلفة عمى مؤقت رؤية ضبابية رؤية متقطعة قد لا يعود البصر بالكامل.

لكن النجم المصري محمد صلاح قد سدد ركلة الجزاء الأولى من فوق العارضة عندما احتاجته بلاده لإظهار بعض الهدوء بعد عرضه السيئ في الوقت العادي.

وتسألت الجماهير المصرية أين إتحاد الكرة المصري من تلك المهازل ؟ 

وطالبت الاتحاد المصري بأتخاذ قرار فورى بانسحاب منتخب مصر من مسابقات الإتحاد الأفريقى لو لم تعاد تلك المباراة العصيبة والتى شهدت أخطاء تحكيمية بالجملة بخلاف الإرهاب والليزر وزجاجات المياة وأكياس الزبالة التى إستمرت تلقى على لاعبى منتخب مصر. 

وتصدر هاشتاج للمصريين انسحبوا من بطولات الإتحاد الإفريقي بعد نهاية المباراة.

google-playkhamsatmostaqltradent