recent
أحدث الأخبار

مراجعة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. بطولة كريم عبد العزيز

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين هو ثاني تعاون سينمائي بين الممثلين كريم عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني والمؤلف أيمن وتار بعد فيلم نادي الرجال السري عام 2019.

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين يطرح عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما.

وبسبب خطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم كيرة والجن فيلم العيد 2022 | بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز

مراجعة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين واحد من الأفلام اللي كانت منتظرة وإتأخرت كثير جدا بسبب كوفيد ١٩، ولما اتعرض إعلانه التشويقي كان محبط جدا الحقيقة بالنسبة لي، فهل فعلا الفيلم بان من إعلانه ؟

الفيلم بيحكي عن خالد واللي بيشتغل مذيع لأحد برامج التحقيقات الإستقصائية الناجحة وعلاقته غير المستقرة بزوجته ثريا خبيرة العلاقات الزوجية اللي بتحاول إثبات ذاتها وتحقيق نجاح من خلال شغلها.

خالد في أحد مهماته بيرتكب خطأ غير مقصود بيؤدي إلى إن كل المتزوجين في مصر يتطلقوا، وبنشوف إنعكاس ده على علاقته بثريا وأخوها محامي الطلاق الشهير اللي بيفقد عملائه نتيجة اللي حصل وهنا بتبدأ أحداث الفيلم بتاعنا.

أول وأهم عنصر في أي عمل هو الكتابة، والحقيقة أيمن وتار في الفيلم ده في رأيي لم يكن موفق بالقدر الكافي، الحبكة وتسلسل الأحداث فيها كثير من السذاجة والسطحية، ورغم إن العمل يصنف كوميدي لكن ده مش مبرر لعدم العناية بصياغة الأحداث.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل فيلم موسى Mousa برابط مباشر.. مراجعة فيلم موسي

بمعنى إن اللي وصلني انه اهتم أكثر بإنه يوصل للموقف الكوميدي اللي عايزه على حساب كيفية خلق الموقف نفسه وتأثيره، كمان تقديم الشخصيات ورسالة الفيلم كانوا مباشرين جدا ومش أفضل حاجة.

مشاهدة ومراجعة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

الأداء التمثيلي في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين كان جيد بشكل عام، في كيميا لطيفة بين كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، ماجد الكدواني كالعادة هو الأفضل والأكثر كوميديا وتأثير، بيومي فؤاد كان جيد.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيه كثير من ضيوف الشرف، وكان لهم حضور وتأثير وأبرزهم بدون شك محمد ثروت وبعده عمرو عبد الجليل.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيه كوميديا لطيفة، مش كثير لكنها معقولة، والحقيقة بقى كلام معاد إن نقول إن أحمد الجندي من أفضل مخرجي الأفلام الكوميدية في مصر.

التصوير والألوان وكمان المونتاج كانوا جيدين جدا، بينما الموسيقى التصويرية كانت عادية ومافيهاش حاجة مميزة.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل فيلم تماسيح النيل برابط مباشر.. مراجعة فيلم تماسيح النيل

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين هو فيلم فسحة لطيف، كان محتاج يكون أفضل بكثير على مستوى العناية بالكتابة لكنه في المجمل مسلي وبيضحك، والجدير بالذكر إن إعلان الفيلم ماعبرش عنه بشكل كويس وكان أقل من مستواه.

مهم جدا الأفلام الكوميدية تتشاف في السينما لأن تجربة المشاهدة الجماعية بتفرق كثير على مستوى الضحك!!

مشاهدة وتحميل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

لمشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين👈 من هنا

لتحميل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين جودة FHD 1080 برابط مباشر👈

 من هنا

لتحميل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين جودة HD 720 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين جودة SD 480 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين جودة SD 360 برابط مباشر 👈 من هنا

للتحميل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين جودة Low 240 برابط مباشر 👈 من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent