تحميل فيلم الجريمة 2022 جودة عالية برابط مباشر.. بطولة أحمد عز

تحميل فيلم الجريمة 2022

الجريمة هو فيلم جريمة وأكشن مصري من إنتاج عام 2022، الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق ومن بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ورياض الخولي، وسيد رجب.

عرض الفيلم في صالات السينما في مصر في 5 يناير 2022، وعرض في صالات السينما في الخليج في 20 يناير 2022.

قصة فيلم الجريمة 

تدور أحداث فيلم الجريمة في فترة السبعينات، عن عادل الذي يعاني من الهلوسة، ولذلك يدخل أحد المستشفيات، ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم كيرة والجن فيلم العيد 2022 | بطولة أحمد عز وكريم
عبد العزيز

مراجعة فيلم الجريمة

فيلم الجريمة هو التعاون الثاني بين المخرج شريف عرفة والفنان أحمد عز بعد فيلم الممر في 2019، والفيلم بينتمي إلى عالم السايكو دراما مع جوانب تشويق وإثارة ورعب.

فيلم الجريمة بيحكي عن شخص يُدعى “عادل” كبير في السن وموجود في أحد المصحات النفسية، عادل كان في غيبوبه ولما بيفوق بيروحله ابنه “حسين” علشان يزوره بعد فترة غياب وبيدأ عادل يحكي لإبنه تفاصيل عن قصة حياته اللي وصلته إنه يكون الشخص اللي هو عليه دلوقتي.

سيناريو فيلم الجريمة إعتمد على الفلاش باك بشكل كامل لإننا بنشوف قصة حصلت في فترة السبعينات وبنحكيها دلوقتي، كان في تنقل في الزمن جوه الحكاية علشان نشوف لمحات مختلفة من حياة عادل ويمكن تكون المعالجة دي مناسبة كونها حكاية بتتحكي على لسان صاحبها وبيستدعي فيها تفاصيل على مدار حياته وبالتالي فالسيناريو مش خطي وكان مقبول جداً.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل فيلم الكاهن برابط مباشر.. ريفيو فيلم الكاهن

الفيلم كان فيه قدر جيد من التشويق والإثارة وإن كان تتابع الأحداث خلاني مترقب بشكل كبير حدوث إنقلابات درامية وإلتوائات كانت محتاجة عناية أكثر علشان ماتكونش متوقعة بالنسبة لي لكنها كانت جيدة.

الأداء التمثيلي في الفيلم كان حلو في المجمل، “أحمد عز” قدم أداء جيد جداً، وماجد الكدواني رائع ومختلف كالعادة وقدم دور ضابط مختلف عن اللي قدمه قبل كده، “منة شلبي” كانت متوسطة الحقيقة وهي الأداء الأقل في رأيي بين ثلاثي البطولة، كان في مرور جميل لرياض الخولي وسيد رجب ومحمد جمعة.

تحميل فيلم الجريمة 2022 جودة عالية برابط مباشر.. بطولة أحمد عز

فيلم الجريمة فيه جوانب إيجابية كثير أبرزها في رأيي كان الإنتاج الفني والديكور والملابس والتفاصيل الضرورية علشان توائم فترة السبعينات (شوفنا في الفيلم سيارات قديمة وعلب سجائر كينت، كمان إختيار الـThem بتاع الفيلم والألوان كانت موفقة ودعمت أجواءه بشكل كبير.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل فيلم حامل اللقب برابط مباشر..
مراجعة الفيلم

بالإضافة إلى إنه كان في لمسه كوميدية لطيفة في الفيلم حمل لواءها ماجد الكدواني والممثل اللي عمل شخصية عبد العزيز مش عارف اسمه الحقيقة لكن كان رسم الشخصية واداءه حلوين.

موسيقى أمين بوحافة كانت حلوة وأحد العناصر الفعالة جداً في الفيلم، كمان التصوير كان حلو، يمكن المونتاج شوية كان في ملاحظات خصوصاً في المشاهد الإفتتاحية للفيلم وكام لقطة بعد كده لكنه ماشي حاله، الماكياج كان حاضر في الفيلم وكان مقبول بنسبة كبيرة.

ماعجبنيش اسم الفيلم بعد ما شوفته طبعاً وحسيت إنه مش معبر خالص عنه، وماعجبنيش كمان بعض التفاصيل الخاصة بجوانب الرعب وبعض الكليشهات على مستوى الحوار وعلى مستوى إخراج بعض المشاهد وكمان التأثر ببعض الأفلام الأجنبية وإن كان إخراج شريف عرفة في الفيلم ده أفضل بكثير من أفلامه الأخيرة.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم عمهم فيلم العيد 2022.. بطولة محمد
إمام ومحمد سلام

لمشاهدة فيلم الجريمة 👈 من هنا

تحميل فيلم الجريمة جودة FHD 1080  برابط مباشر👈 من هنا

تحميل فيلم الجريمة جودة HD 720 برابط مباشر👈 من هنا

تحميل فيلم الجريمة جودة SD 480  برابط مباشر👈 من هنا

تحميل فيلم الجريمة جودة SD 360 برابط مباشر 👈 من هنا

تحميل فيلم الجريمة جودة Low 240 برابط مباشر 👈 من هنا

Scroll to Top