جدول مباريات اليوم الأحد 6 نوفمبر2022.. والقنوات الناقلة لها والمعلقين عليها

جدول مباريات اليوم الأحد 6 نوفمبر2022.. والقنوات الناقلة لها والمعلقين عليها

يشهد اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 إقامة عدد من المباريات المهمة في كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي والفرنسي والألماني.

البداية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية ( النهائي )

أم الدنيا أو عاصمة الدنيا مصر الحبيبة تواجه السينغال في مباراة تعليق النجمة الثامنة علي القميص المباراة في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق علي محمد علي علي قناة beIN Sport Max 1HD.

كأس العالم للأندية

الهلال السعودي يواجه الجزيرة الاماراتي في ربع نهائي كأس العالم للاندية في تمام الساعة 17:30 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق علي سعيد الكعبي علي قناة Abu Dhabi Sports Extra.

ومن كأس العالم للأندية إلي ثاني أقوي دوريات العالم ( الجولة 23 ) 

فالنسيا يواجه ريال سوسييداد المباراة سوف تكون في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق حسن العيدروس علي قناة beIN Sport 1HD.

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد في مباراة منتظرة من قبل الجماهير في العالم لرؤية صفقات برشلونة الجديدة ماذا ستقدم ؟ المباراة سوف تكون في تمام الساعة 18:15 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق حسن العيدروس علي قنا beIN Sport 1HD Premium.

الملكي ريال مدريد يواجه غرناطة في تحدي صعب بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا علي يد أتلتيكو بلباو المباراة سوف تكون في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق حفيظ دراجي علي قناة beIN Sport 1HD.

Scroll to Top