recent
أحدث الأخبار

تعرف علي القصة الكاملة للطفل فواز القطيفان المخطوف صاحب عباراة مشان الله لا تضربوني

الصفحة الرئيسية

تعرف علي القصة الكاملة للطفل فواز القطيفان المخطوف صاحب عباراة مشان الله لا تضربوني

مؤخراً انتشرت قضية الطفل المخطـوف "فواز القطيفان" وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في درعا بسوريا، والخاطـفون ينشرون فيديو لتعــذيب الطفل بطريقة وحشـية.

حيث نشرت عصابة خطف في محافظة درعا يوم الخميس 3 نوفمبر 2022 مقطعاً شريطاً مُصوراً يُظهر قيام أشخاص بجلد الطفل فواز محمد القطيفان للضغط على أهله في بلدة ابطع بريف درعا بدفع المبلغ المطلوب لإطلاق سراحه و هو 500 مليون ليرة سورية أي ما يعادل 140 ألف دولار.

وأطلق ناشطون بدرعا يوم الخميس هاشتاغ حمل عنوان أنقذوا الطفل فواز القطيفان للمُساهمة في البحث عن الطفل و إعادته إلى ذويه في بلدة ابطع.

وفي 19 كانون الأول 2021 أطلقت عائلة الطفل “ فواز القطيفان ” نداءً إنسانياً لأهالي محافظة درعا و مُغتربيها من أجل مساعدتهم في جمع “مبلغ الفدية” الذي طالبت به العصابة الخاطفة لقاء إعادة طفلهم المختطف منذ 2 تشرين الثاني 2021.

و جاء في المُناشدة التي أطلقتها العائلة نُناشدكم أهالي حوران و نُناشد كل فاعل خير من داخل حوران الخير و خارجها بتقديم المُساعدة و تفريج الهم عن ذوي الطفل و مد يد العون من خلال التبرع في سبيل إعادته إلى بيته و إسعاد والديه برجوعه، و هذا يتطلب كرمكم و سخاءكم و نحن على ثقة بكم إخواني بالمًسارعة في كشف كربتنا.

و بحسب معلومات فإنّ عملية الخطف نفذها مُلثمين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية في بلدة ابطع و ذلك أثناء ذهاب الطفل إلى المدرسة.

google-playkhamsatmostaqltradent