recent
أحدث الأخبار

مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد بث مباشر بدون تقطيع في دوري ابطال اوروبا

الصفحة الرئيسية

 أتلتيكو مدريد الإسباني يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي علي استاد واندا ميترو بوليتانو ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

تواجه أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في نفس الموسم الأوروبي مرة واحدة فقط من قبل وكانت في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية1991 - 1992، عندما قام أتلتيكو مدريد بإقصاء مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين في دور ال 16.

مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد بث مباشر بدون تقطيع في دوري ابطال اوروبا

خسر أتلتيكو مدريد في كل من آخر أربع مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا UEFA ضد الفرق الانجليزية، وهو ضعف عدد الهزائم التي تعرضوا لها ضد الفرق الإنجليزية في أول 12 مباراة في البطولة، 4 فوز - 6 تعادل - 2 خسارة.

فاز مانشستر يونايتد بمباراة واحدة فقط من مبارياته السبع الأخيرة خارج أرضه في إسبانيا في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، 4 تعادل - 2 خسارة.

الفوز الوحيد لمانشستر يونايتد في الأراضي الإسبانية كان علي فريق ديبورتيفو لاكورونيا 2-0 في إبريل 2002 بفضل هدفي ديفيد بيكهام ورود فان نيستلروي.

سيكون الهدف التالي لمانشستر يونايتد هو الهدف رقم 500 لفريق مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 100 مرة بالتحديد في كأس أوروبا القديم 399 مرة في البطولة الحالية دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد سيكون رابع فريق يسجل 500 مرة في منافسة النخبة في أوروبا، بعد برشلونة (624) هدف، بايرن ميونخ (759) هدف، والعملاق الملكي ريال مدريد (1001) هدف.

انتهي البث المباشر بنهاية المباراة مباشرة...

google-playkhamsatmostaqltradent