recent
أحدث الأخبار

مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر بدون تقطيع في الدوري الإنجليزي | تعليق رؤوف خليف

الصفحة الرئيسية

 تلقي مانشستر سيتي هزيمة واحدة فقط في آخر 11 مباراة لعبها علي ملعبه في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وهزيمة واحدة 1-2 كانت في فبراير 2016.

فاز توتنهام في 3 من آخر 4 مباريات لعبها ضد مانشستر سيتي في الدوري الممتاز، خسر مباراة واحدة معادلاً عدد انتصاراته عليه في 13 مباراة سابقة، علماً أن المبارايات الثلاث كانت علي ملعبه.

مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر بدون تقطيع في الدوري الإنجليزي | تعليق رؤوف خليف

منذ خسارته 0-2 علي ملعبه أمام كريستال بالاس في أكتوبر جمع مانشستر سيتي 43 من 45 نقطة ممكنة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر في أي مباراة، الاستثناء الوحيد كان تعادله أمام ساوثمبتون 1-1 الشهر الماضي. 

بعد فوزه علي مانشستر سيتي في المباراة الافتتاحية من الموسم، يتطلع توتنهام إلي تحقيق الثنائية للمرة الأولي علي حامل لقب البطولة منذ 1986-1987، حين تغلب علي ليفربول 1-صفر ذهاباً وإياباً.  

خسر توتنهام آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلقي فيها 7 أهداف، أكثر مما إهتزت شباكه في أول 9 مباريات تحت إشراف أنطونيو كونتي.

لم يخسر توتنهام في 4 مباريات علي التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن سقط في 6 مباريات علي التوالي بين أكتوبر ونوفمبر 2004.

انتهي البث المباشر بنهاية المباراة مباشرة والتي انتهت بفوز توتنهام في اللحظات الأخيرة بنتيجة 3-2.

google-playkhamsatmostaqltradent