مراجعة فيلم House of Gucci بدون حرق للاحداث

مراجعة فيلم House of Gucci بدون حرق للاحداث

فيلم House of Gucci هو بكل تأكيد واحد من أكثر الأفلام المنتظرة خلال عام 2021، والفيلم الثاني للمخرج الكبير رايدلي سكوت بعد فيلمه The Last duel في نفس العام.

قصة فيلم House of Gucci

فيلم House of Gucci بيحكي عن باتريسيا ريجياني اللي إقتحمت عالم عائلة جوتشي من خلال زواجها من ماوريتسيو جوتشي الابن الوحيد لأحد الأخين المالكين لشركة جوتشي العالمية، وبنشوف رحلتها مع ماورتسيو وعائلته وسعيها للسيطرة على الشركة بشكل كامل والمؤامرة التي قادتها لقتل زوجها.

ملحوظة:(الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية وبالتالي لا يوجد حرق للاحداث).

شاهد أيضاً← تحميل
فيلم The Batman برابط مباشر.. مراجعة الفيلم

سيناريو روبرتو بينتيفينيا كان جيد بشكل كبير رغم بعض التسرع في الفصل التمهيدي والتناول السطحي لبعض الأحداث، الفيلم بناءه تقليدي من 3 فصول واضحين جداً بتبدأ بتقديم الشخصيات وإقتحام باتريسا عالم عائلة جوتشي، ثم رحلة صعودها داخل العائلة وعلاقتها بباترسيو جوتشي، إنتهائاً بتخطيطها للمؤامرة الكبيرة وتتابع أحداث النهاية.

الأدارء التمثيلي في فيلم House of Gucci كان مميز في المجمل، “ليدي جاجا” قدمت أداء جيد جداً وإن كنت منتظر أفضل منها بعد تجربتها الأولى الجيدة في A star is Born،

“آدم درايفر” في تجربته الثانية مع رايدلي سكوت هذا العام قدم أداء جيد جداً برضو، كمان “آلباتشينو” و “جيرمي آيرونز” كان مرورهم جميل لكن يظل الأبرز في فيلم House of Gucci في رأيي هو “جاريد ليتو” اللي كان ممتاز جداً وقدم شخصية بمواصفات خاصة ونجح فيها بشكل مذهل الحقيقة وأعتقد هيكون له حظ كبير في موسم الجوائز كأفضل ممثل مساعد.

شاهد أيضاً← مشاهدة
وتحميل فيلم Death On The Nile برابط مباشر.. ريفيو
الفيلم

أكثر مشكلة في فيلم House of Gucci هو إستخدام الكوميديا بشكل أكثر من اللازم، حسيتها أثرت شوية على جدية بعض الأحداث بالرغم إن كان لها دور في تلطيف أجواء الفيلم.

مشاهدة وتحميل فيلم House of Gucci برابط مباشر | مراجعة فيلم House of Gucci

فيلم House of Gucci على مستوى التجربة البصرية كان جميل، في تصميم إنتاج جيد جداً خصوصاً إن الفيلم بتبدأ أحداثه في نهاية السبعينيات، كمان كان في تصوير ممتاز وتصميم ملابس جيد جداً وكمان ماكياج هايل خصوصاً للشخصية اللي لعبها “جاريد ليتو”، أما على مستوى التجربة السمعية فالموسيقى التصويرية كانت مقبولة ومناسبة للأحداث بشكل كبير.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم Spiderman
No Way Home

بدون حرق للأحداث

فيلم House of Gucci يعتبر هو الفيلم الثاني لرايدلي سكوت في عام 2021 جيد جداً وأعتقد هينال نجاح كبير على المستوى الجماهيري على عكس فيلم The Last Duel اللي ظُلم بشكل كبير في توقيت عرضه رغم إنه من أفضل أفلام السنة في رأيي.

مشاهدة وتحميل فيلم House of Gucci برابط مباشر

لمشاهدة فيلم House of Gucci👈 من هنا

للتحميل فيلم House of Gucci جودة FHD 1080 برابط مباشر👈 من هنا

للتحميل فيلم House of Gucci جودة HD 720 برابط مباشر👈 من هنا

للتحميل فيلم House of Gucci جودة SD 480 برابط مباشر👈 من هنا

للتحميل فيلم House of Gucci جودة SD 360 برابط مباشر 👈 من هنا

للتحميل فيلم House of Gucci جودة Low 240 برابط مباشر 👈 من هنا

Scroll to Top