recent
أحدث الأخبار

حكيم زياش يعلن إعتزاله اللعب الدولي لمنتخب المغرب.. وتقارير وجهته الأقرب منتخب هولندا

الصفحة الرئيسية

حكيم زياش يعلن إعتزاله اللعب الدولي لمنتخب المغرب.. وتقارير وجهته الأقرب منتخب هولندا

بعد أن تم إستبعاد لاعب تشيلسي الإنجليزي والمنتخب المغربي سابقاً حكيم زياش من قائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، ظهرت العديد من التساؤلات أهمها ما هو مصير حكيم زياش مع المنتخب المغربي.

مدرب منتخب المغرب وحيد خليلوزيتش برر إستبعاد حكيم زياش قائلاً أن اللاعب لا ينتظم في التدريبات ويحدث شغباً ويري أنه النجم الأوحد لمنتخب المغرب مما أدي إلي استبعاده.

لا نعلم صحة هذه التصريحات من المدرب وحيد خليلوزيتش فحكيم زياش لاعب كبير يلعب في نادي يعتبر من أكبر الأندية الأوروبية تشيلسي وفي الدوري الأقوي علي الإطلاق الدوري الإنجليزي، فكيف لحكيم زياش أن يكون بهذه العقلية.

وتحدث اللاعب المغربي حكيم زياش على هامش وجود فريقه في أبو ظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية بصفة فريقه تشيلسي ممثلاً عن قارة أوروبا كبطلاً لها الموسم الماضي.

حكيم زياش: " لن أعود الى المنتخب المغربي وهذا هو قراري النهائي خاصة بعدما حدث مؤخرا، أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن قضية المدرب تعدت كل الحدود و يجب عليه أن يتحمل تبعات قراره، تركيزي الكامل الآن مع ‎تشيلسي للانتقال الى مستوى آخر."

كما أفادت تقارير صحفية تؤكد أن هناك ضغط من الجانب الهولندي من أجل تجنيس اللاعب المغربي حكيم زياش لكي يلعب لصفوف المنتخب الهولندي.

طارق ذياب محلل قنوات بين سبورت ولاعب المنتخب التونسي سابقاً يدلي برأيه بشأن هذه القضية:

google-playkhamsatmostaqltradent