تحميل كتاب دليل العظمة1 شرح وتحليل ومراجعة للكتاب | رابط مباشر لتحميل كتاب دليل العظمة1

تحميل كتاب دليل العظمة1 شرح وتحليل ومراجعة للكتاب | رابط مباشر لتحميل كتاب دليل العظمة1

كتاب دليل العظمة 1

كتاب دليل العظمة1 للكاتب روبين شارما (بالإنجليزية: Robin Sharma)‏ هو مؤلف ومدرب كندي في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطويرمن أصل هندي.

روبين شارما، هو واحد من أنجح المدربين في العالم، ويعمل بأفكاره مشاهير الرؤساء التنفيذين، وكبار رجال الأعمال، ونجوم الروك، وأفراد العائلات المالكة، بالإضافة إلى الكثير من شركات فروشن 500، وهو يقدم صيغة موثوقة ومثبتة النجاح سوف تساعدك على أن تبلغ أقصى قدراتك وطاقاتك

كذلك له كتب مؤلفات ذائعة الصيت، منها “الراهب الذي باع سيارته الفيرارى“، وكتاب دليل العظمة.

ولد روبين شارما في 18 مارس 1965 في نيبال لوالدين هنديين. درس الحقوق في كندا وألف 11 كتابا ناجحا في التنمية الذاتية، متزوج وله ولدان كولبي وبيانكا.

كتاب دليل العظمة1 هو دليل فّعال بشكل مدهش وعملي بصورة هائلة، سوف يلهمك لأن تصل إلى التميز، في حياتك الخاصة والمهنية على حد سواء، وتحيا حياة رائعة.

إكتشاف في هذا الكتاب:

-الممارسات الشخصية للأشخاص الناجحين نجاحاً باهراً.

-أفكاراً فعّالة للوصول بشركتك إلى العظمة.

-إستراتيجيات محددة لتحويل العقبات إلى فرص.

-أساليب جديدة ومبتكرة للوصول إلى ذروة الأداء.

-كيف تجذب الثورة الحقيقية مع السعادة الحقيقية.

-أفكاراً مبدعة للتمتع بصحة ممتازة و”طاقة متفجرة”.

-أدوات لتحقيق التوازن بين العمل والحياة، وطرقاً للشعور بمزيد من الإستمتاع.

في هذا الكتاب؛ سوف تتلقى نصائح غير عادية، سوف ترفع من معنوياتك وتحفّزك وتدفعك العمل، ومن بين هذه النصائح “تناول القهوة مع غاندي”، و”تحدث كنجم”، والتزم بالتميز”، و”المشكلات تكشف عن العبقرية” و”القيادة من غير منصب رسمي”.

كتاب دليل العظمة 1: يشمل الكتاب على 101 درس للنجاح والسعادة، مثل (أقدم على المخاطرة، كيف تصبح أكثر سعادة، اعمل بجد تكون محظوظًا، اكتشف عبقريتك، استمع ضعف ما تتكلم، تعلم قول “لا”، احصل على ما تريد بينما تحب ما لديك، تعلم أكثر لتكسب أكثر،…،).

إقتباسات من الكتاب

1- ” كلما أسرعت في التعرض للفشل، أسرعت في تحقيق النجاح”.

2- “يمكن أن تجعل يومك هذا يومك الأول في حياتك الجديدة والقرار قرارك”.

3- “أمنح نفسك دائمًا 30 يومًا لأكتساب أي عادة جديدة.”.

4- “كنت ألعن حقيقة أنني لا أملك حذاء إلا أن صادفت رجل بلا قدمين”.

5- “كنت أعتقد أنني في يوم من الأيام سأكون قادرًا على تبديد الدوافع المختلفة التي تجعلني مشتتاً في كل الاتجاهات، وعلى إزالة ما يعتل داخل نفسي من توترات وصراعات، أما الآن فأنا أدرك أن هذه هي طبيعتي وذاتي الحقيقية، وأشعر أنني قد أصبحت أقرب إلى الأغنية التي تتردد في ذهني، إنني لم أكن أبحث عن العظمة، ولكن لحسن الحظ كانت العظمة هي التي تبحث عني”.

رابط تحميل الكتاب👈 من هنا

Scroll to Top