recent
أحدث الأخبار

"تفوق كاسح للبلوجرانا".. أرقام وإحصاءات برشلونة ونابولي قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الأوروبي

الصفحة الرئيسية

المباراة سوف تكون في تمام الساعة 19:45 م بتوقيت القاهرة بتعليق حفيظ دراجي علي قناة beIN Sport 1HD Premium.

اللقاء الوحيد السابق الذي جمع بين برشلونة ونابولي في البطولات الأوروبية الكبري شهد إقصاء برشلونة للإيطاليين في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في نابولي، قبل أن يفوز برشلونة في مباراة الإياب 3-1 علي ملعب الكامب نو.

"تفوق كاسح للبلوجرانا".. أرقام وإحصاءات برشلونة ونابولي قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الأوروبي

باستثناء التصفيات المؤهلة، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كانت آخر 191 مباراة لبرشلونة في البطولات الأوروبية في دوري أبطال أوروبا.

كانت أول مباراة لبرشلونة في الدوري الأوروبي في موسم 2003-2004 عندما تم إقصائه من قبل سيلتك في دور ال16 في كأس الاتحاد الأوروبي، لعب تشافي مدرب برشلونة الحالي عندما كان لاعباً كلا المباراتين.

خسر برشلونة 3 من آخر 5 مباريات علي أرضه في البطولات الأوروبية الكبري حيث فاز مباراة وتعادل أخري، وهو نفس عدد الهزائم التي واجهها في 74 مباراة سابقة في هذا النوع حيث فاز في 59 مباراة وتعادل في 12 مباراة بإستثناء التصفيات.

خسر برشلونة أخر مباراة علي أرضه في دور خروج المغلوب من هذه المسابقات في فبراير 2021 ضد باريس سان جيرمان.

وقد يخسر برشلونة مباراتي خروج المغلوب علي التوالي في هذا المستوي لأول مرة من عام 2002-2003 ضد ريال مدريد ويوفنتوس.

خسر نابولي كل من مبارياته الأربع الأخيرة خارج أرضه في دور خروج المغلوب في البطولات الأوروبية الكبري مع واحدة من تلك الهزائم كانت ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا في 2019-2020.

سجل فيكتور أوسيمين لاعب نابولي أربعة أهداف في 168 دقيقة من وقت اللعب في الدوري الأوروبي هذا الموسم، وسجل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة علي الرغم من عدم وجوده في التشكيلة الأساسية في مباراتين منها.

فيكتور أوسيمين يسجل بمعدل هدف كل 42 دقيقة، وهو أفضل معدل لأي لاعب سجل هدفين علي الأقل في المسابقة هذ الموسم. 

google-playkhamsatmostaqltradent