recent
أحدث الأخبار

رقم قياسي جديد لـ كريستيانو رونالدو في مباراة فياريال القادمة في دوري أبطال أوروبا

الصفحة الرئيسية

سيذهب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي إلي اسبانيا حيث ملعب واندا ميترو بوليتانو لملاقاة قطب مدريد الصغير ريال مدريد ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

هذه هي المرة الثانية فقط في تاريخ دوري أبطال أوروبا التي يلتقي فيها مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

حيث تواجه أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في نفس الموسم الأوروبي مرة واحدة فقط من قبل وكانت في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية1991 - 1992، عندما قام أتلتيكو مدريد بإقصاء مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين في دور ال 16.

سيكون الهدف التالي لمانشستر يونايتد هو الهدف رقم 500 لفريق مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 100 مرة بالتحديد في كأس أوروبا القديم 399 مرة في البطولة الحالية دوري أبطال أوروبا.

وبالتالي إذا سجل كريستيانو رونالدو أول أهداف فريقه مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد في المباراة سيكون هذا هو الهدف رقم 500 لفريق مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

رقم قياسي جديد لـ كريستيانو رونالدو في مباراة فياريال القادمة في دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد سيكون رابع فريق يسجل 500 مرة في منافسة النخبة في أوروبا، بعد برشلونة (624) هدف، بايرن ميونخ (759) هدف، والعملاق الملكي ريال مدريد (1001) هدف.

google-playkhamsatmostaqltradent