القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار علي النايل سات | تردد قناة Programme National

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار علي النايل سات | تردد قناة Programme National

أعلنت أمس قناة الجزائرية الأرضية عن نقل مباراة مصر وكوت ديفوار في دور ال16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون.

ويأتي تردد قناة “الجزائرية الأرضية” عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”، وتحمل القناة اسم “Programme National” على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

أدى المنتخب الوطني أمس تدريبًا مغلقًا في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب چابوما انيكسي المخصص للتدريبات استعدادًا للقاء كوت ديفوار في الخامسة مساء اليوم ( السادسة في القاهرة ) ضمن دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.

كما واصل محمود حمدي “الونش” تدريباته التأهيلية بالكرة ، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت اليوم للبعثة عن سلبية جميع العينات بحمد الله.

وتم إرجاء الزيارة التفقدية للفريق إلى أرض ملعب المباراة إلى اليوم تنفيذًا للائحة المنظمة للبطولة.

كما طالب محمد صلاح كابتن المنتخب الوطني، جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وحج تجربته وأكبر من صلاح وغير صلاح.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس للحديث عن مباراة اليوم بين كوت ديفوار ومصر في دور ال16 لبطولة الامم الافريقية وحضره صلاح رفقة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

كما أضاف كابتن المنتخب الوطني أن جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق انجاز للكرة المصرية ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات .

وقال ان هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرًا إلى إن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.

وأضاف محمد صلاح أن المنتخب الوطني جاهز لمباراة اليوم ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، فالفريقان جيدان وكوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدمًا في البطولة.

كما قدم صلاح مع كيروش خالص العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث التدافع الذي جرى أمس.

Scroll to Top