فيكي كوشال وكاترينا كيف يضعان شروطاً سرية في حفل زفافهما

فيكي كوشال وكاترينا كيف يضعان شروطاً خاصة في حفل زفافهما

باعت النجمة الهندية “كاترينا كيف” والنجم الهندي “فيكي كوشال” رسميًا حقوق البث التلفزيوني الخاصة بحفل زفافهما إلى المنصة الرقمية “Amazon Prime Video” مقابل 80 كرور روبية.

و بسبب هذه الصفقة الضخمة، طلبت كاترينا وفيكي من ضيوفهما التوقيع على اتفاقيات عدم الإفشاء حتى لا يتم تسريب أي شيء من حفل الزفاف قبل بثه على OTT.

حيث ستجسد سلسلة زفاف فيكي وكاترينا علاقتهما الرومانسية، من كونهما أصدقاء إلى حفل روكا الخاص بهما، وسيشمل أيضًا الاحتفال الذي يستمر أربعة أيام في راجاستان.

فيكي كوشال وكاترينا كيف يضعان شروطاً خاصة ورموزًا سرية في حفل زفافهما

يقال إن فيديو زفاف فيكي وكاترينا سيظهر لأول مرة على المنصة الرقمية في أوائل عام 2022.

شاهد أيضاً← اليسا ترد على جمهورها بـ”موتوا
بغيظكم”.. والسبب مفاجئة !

وكجزء من اتفاقيات عدم الإفشاء، طُلب من الضيوف الحفاظ على الخصوصية والامتناع عن تسريب أي صور من المكان و ورد في ملاحظة تمت مشاركتها مع الضيوف ما يلي: “نطلب منكم من فضلكم ترك هواتفكم المحمولة في غرفكم الخاصة والامتناع عن نشر الصور أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في أي من الاحتفالات والمناسبات”.

بصرف النظر عن استخدام الهواتف المحمولة، فقد وضع فيكي وكاترينا أيضًا رموزًا سرية لضيوفهما البالغ عددهم 120 ضيفًا.

بعد إعلان حفل زفافهم البنجابي الكبير، سيعود فيكي و كاترينا إلى التزاماتهم المهنية.

شاهد أيضاً← لحظة وفاة لينا الهاني في حادث أليم بالكويت..
فيديو يوثق لحظة الوفاة

وبحسب ما ورد لن يقضي الزوجان شهر عسل، حيث يتعين على كاترينا استئناف تصوير فيلم فيجاي سيثوباتي بينما سيقدم فيكي تقريرًا عن مجموعات فيلم دينيش فيجان.

وفي السابق، أبلغ مصدر إيتيمز، “كل من فيكي وكاترينا ملتزمان بإكمال أفلامهما في الوقت المحدد لذلك لن يكون هناك شهر عسل بعد ذلك مباشرة، ستعود كاترينا إلى فيلمها بعد الزفاف.”

Scroll to Top