عاجل | بي إن سبورتس توضح موقفها مع أبو تريكة بعد تصريحاته عن المثليين

أوضحت مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، موقفها من محمد أبو تريكة، المحلل الفني لمجموعة القنوات القطرية، بعد انتقاداته اللاذعة لمنظمي الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الجولة المخصصة لدعم المثليين، وارتداء قادة الفرق شارة تحمل ألوان قوس قزح، وتغطية القنوات العربية لهذه الأحداث.

وقال المتحدث الرسمي لقنوات بي إن سبورتس أن قنوات beIN SPORTS بعيدة كل البعد عن التصريحات التي أدلى بها أبو تريكة، وبصفتنا مجموعة إعلامية عالمية فإننا ندعم الأشخاص والمصالح من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي.

عاجل | بي إن سبورتس توضح موقفها مع أبو تريكة بعد تصريحاته عن المثليين

وقالت “شبكة ذا أثلتيك” الإنجليزية، إن “القنوات القطرية علقت على تصريحات أبو تريكة بالتأكيد على أنها بعيدة كل البعد عن هذه التصريحات”، مشيرة إلى أنها مجموعة إعلامية عالمية تمثل وتدعم لغة وتراث 43 دولة متنوعة بشكل كبير”.

سارع الدوري الإنجليزي الممتاز بالرد يوم الثلاثاء من خلال إجراء محادثات مع “بي إن” أوضح خلالها أنهم يرفضون بشدة تعليقات أبو تريكة.

ويذكر أن القناة التلفزيونية التي تتخذ من قطر مقراً لها، والتي دفعت 375 مليون جنيه إسترليني العام الماضي مقابل عقد جديد لمدة ثلاث سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدثت إلى أبو تريكة منذ البث، لكنه لن يُطرد أو يُعاقب رسميا.

امير القلوب
#كلنا_ابو_تريكه pic.twitter.com/e9bCcyfNpx

— Fekry MO (@FekryMoo) December 1, 2021

Scroll to Top