recent
أحدث الأخبار

التفاصيل الكاملة لحادث الشيخ زايد اليوم.. اللقطات الأولى من موقع الحادث بالشيخ زايد

الصفحة الرئيسية

التفاصيل الكاملة لحادث الشيخ زايد اليوم.. اللقطات الأولى من موقع الحادث بالشيخ زايد

التحريات: المتهم في حادث دهس طلاب الشيخ زايد ابن صاحب سلسلة محلات شهيرة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في واقعة دهس شاب لـ 4 طلاب بمدينة الشيخ زايد حيث تبين ان المتهم نجل صاحب سلسلة محلات شهيرة وأنه أطاح بسيارته سيارة الضحايا ما أدى لمصرعهم في طريق النادي الأهلي.

كان دهس شاب٤ طلاب عقب اصطدامه بهم بمدينة الشيخ زايد، فجر اليوم الجمعة.

حيث تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بالشيخ زايد ووجود وفيات وقد تبين أن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل ٤ طلاب عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، ما أسفر عن مصرعهم.

وأفاد شهود عيان بأن قائد السيارة المتسبب في الحادث يدعى "ك.ا." كان يسير بسرعة جنونية فضلا عن كونه في حالة سكر، مؤكدين "كان في خمرة في عربيته"، حسب قولهم.

في المقابل، سيخضع الشاب لكشف طبي لبيان تعاطيه لأي مواد مخدرة أو خمور في أثناء قيادته للسيارة إبان وقوع الحادث.

قوات الشرطة انتقلت إلى موقع الحادث تنسيقا مع رجال المرور لرفع آثار الحادث، والوقوف على ملابساته.

شاهد أيضاً← "فيديو".. تفاصيل صادمة في قصة مقتل الطفل صقر نايف المطيري في الكويت

المعاينة والتحريات التي أشرف عليها العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، توصلت إلى أن سيارة ملاكي ماركة "آستون مارتن" قيادة شاب يدعى "كريم الهواري" نجل مالك سلسلة "هايبر وان" اصطدمت بأخرى تقل 4 شباب، ما أسفر عن مصرعهم وهم كل من: «عمر حمدي»، و «سعيد حسن»، و «عبدالله درويش» و «يوسف سباعي».

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الشيخ زايد، من ضبط المتهم وتبين إصابته بكدمات وسحجات بالجسم وحالته مستقرة نظراً لوسائل الأمان والسلامة الجيدة بسيارته الفارهة.

وقد حرر أهالي الضحايا الأربع محضرا ضد المشكو في حقه بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم.

وفي السياق نفسه، وصلت أسر ضحايا حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد إلى المستشفى العام لاستلام جثامين ذويهم الأربعة.

مقطع فيديو متداول رصد اللحظات الأولى التي تلت الحادث، ويظهر آثار تهشم الجزء الأمامي لسيارة المشكو في حقه "كريم . ا" وسط تواجد عربيات الشرطة للمعاينة.

حالة من الحزن ممزوجة بصدمة سيطرت على أهالي الصبية الأربعة، وسط تعالي صرخات السيدات اللاتي اتشحن بالسواد مطالبين "عايزين حقهم.. شباب زي الورد راحوا في غمضة عين".

google-playkhamsatmostaqltradent