recent
أحدث الأخبار

أول تعليق من كيروش مدرب منتخب مصر بعد مشاداته مع لاعب أنجولا | يجب أن يكون هناك من يعلم الشباب الاحترام

الصفحة الرئيسية

أول تعليق من كيروش مدرب منتخب مصر بعد مشاداته مع لاعب أنجولا | يجب أن يكون هناك من يعلم الشباب الاحترام

أصبح المنتخب الوطني فى صدارة المجموعة السادسة بعد نهاية الجولة الخامسة والتعادل مع أنجولا بهدفين لكل فريق؛ وضمن التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقد تحدث مدرب المنتخب الوطني كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:

هدفنا بناء منتخب قوي لكأس العالم وحرارة الجو والرطوبة العالية تسببا في دخولنا متأخرًا للمباراة "لم ننظر إلى نتائج الآخرين، هدفنا هو بناء منتخب قوي لكأس العالم".

بهذه الكلمات بدأ مدرب المنتخب الوطني كارلوس كيروش حديثه خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة فريقه ضد نظيره الأنجولي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة الفاصلة بعد تصدره لمجموعته برصيد 11 نقطة ويتبقى له مباراة أخرى في نهاية التصفيات ضد المنتخب الجابوني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب.

وفي المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة تحدث كيروش قائلًا "كنا نريد الفوز بهذه المباراة أو الحصول على نقطة من أجل التأهل، كان لدينا مشكلة في هذه المباراة حيث دخلنا اللقاء متأخرًا بسبب الرطوبة وحرارة الجو، فقد استقبلنا هدفين في بداية المباراة، ثم بدأنا نلعب بشكل أفضل بعد الهدف الثاني لأنجولا ونجحنا في تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول وأصبحنا أفضل حتى نهاية اللقاء".

كيروش: ما حدث مع لاعب أنجولا ليس هام، الجميع شاهد أنني كنت أشتكي مع قرار سيئ من الحكم، وأتى اللاعب قال ألفاظ سيئة، لكني غير مهتم بهذا الأمر الآن، أود ان أقول له أنك عندما ولدت كنت أنا مدرب منذ سنوات، يجب أن يكون هناك من يعلم الشباب هذا الأمر.

وواصل كيروش حديثه "كنت موجودًا من قبل في إفريقيا وأعلم مدى جودة اللاعبين الأفارقة، تستحق الكرة الإفريقية أن يكون لديها إمكانيات أفضل من ذلك".

وقال رئيس الاتحاد ان بطولة كأس العرب التي ستنطلق أول ديسمبر المقبل ستكون إعداد جيد للفريق للمحطتين الأهم، لا سيما أنه سيفتقد خلال بطولة العرب عددا من العناصر الرئيسية بغياب المحترفين في الخارج عنها ولاعبي بيراميدز نظرا لارتباطهم مع فريقهم في الكونفدرالية الافريقية.

وتمنى رئيس الاتحاد المصري للاعبين مستقبلا كبيرا مؤكدا على قدرتهم بإذن الله لتحقيق حلم الملايين وأن يسجلوا أسماءهم كجيل في سجل انتصارات الكرة المصرية.

خريطة منتخب مصر بعد التأهل الرسمي إلى المرحلة النهائية من التصفيات:

- مباراة الجابون يوم الثلاثاء 16 نوفمبر "الغرض منها تقدم المنتخب في التصنيف".

- كأس العرب "ينطلق يوم 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر".

- قرعة المرحلة النهائية من التصفيات "في شهر ديسمبر".

- المباراتان الفاصلتان في مارس 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent