أمطار رعدية ورياح.. الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة | حالة الطقس المتوقعة حتى الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021

أمطار رعدية ورياح.. الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة | حالة الطقس المتوقعة حتى الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021

أمطار رعدية ورياح | الأرصاد تكشف خريطة التقلبات الجوية وتحذر من الشبورة

تشهد البلاد بداية من الغد حالة من التغيرات الجوية حسبما ذكرت هيئة الأرصاد الجوية حيث تنشط الرياح بداية من اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021 وتشتد غدا الجمعة وبعد غد السبت كما تشهد البلاد أمطار متفاوتة الشدة على بعض مناطق الجمهورية.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة حتى الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021.

وتوقعت الهيئة، في بيان لها، أن يسود هذه الأيام طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع، وجود شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا)، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، تكون كثيفة أحيانًا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن يشهد اليوم، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية على فترات متقطعة.

فيما يسود غدا الجمعة 12 نوفمبر 2021، شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما يشهد هذا اليوم، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة (30% تقريبًا)، بالإضافة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة (40: إلى 50% تقريبًا).

ويوجد في هذا اليوم نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

ويشهد يوم السبت 13 نوفمبر 2021، وجود شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة.

كما يكون هناك، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة (30% تقريبًا)، بالإضافة لسقوط أمطار تكون خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة (من 40: إلى 50% تقريبًا).

Scroll to Top