مواعيد مباريات اليوم الخميس 7 أكتوبر2021..والقنوات الناقلة لها والمعلقين عليها

يشهد اليوم الخميس 7أكتوبر 2021 إقامة عدد من المباريات المهمة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، 

البداية مع البطولة التي تقام لأول مرة في أوروبا وهي دوري الأمم الأوروبية:

مواجهة ساخنة ومرتقبة وينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في العالم، مباراة بذكريات نصف نهائي كأس العالم 2018 بورسيا، هل تتذكرونها، انها مباراة بين بطلة العالم فرنسا بقائدها الأسطورة كريم بنزيما في مواجهة زميليه في المنتخب البلجيكي الحارس كورتوا وزميله هازارد.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية

مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بين فرنسا وبلجيكا اليوم في تمام الساعة 21:45 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق خليل البلوشي علي قناة beIN Sport PREMIUM 1HD.

للعلم الفائز سوف يواجه المنتخب الإسباني الذي تأهل أمس بفوزه الصعب علي المنتخب الإيطالي، كانت مباراة ممتعة بين بطل أوروبا وسيد القارة العجوز والمنتخب الاسباني الذي بدأ يستعيد قوته ويفرض سيطرته مع المدرب لويس إنريكي.

ومن دوري الأمم الأوروبية إلي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022

ملحوظة التصفيات الخاصة بأمريكا الجنوبية تلعب بدون جمهور

أوروجواي تواجه كولومبيا في تمام الساعة 02:00 ص بتوقيت مكة المكرمة بتعليق سوار الذهب علي قناة beIN Sport PREMIUM 3HD.

فنزويلا تواجه البرازيل في تمام الساعة 02:30 ص بتوقيت مكة المكرمة بتعليق رؤوف خليف علي قناة beIN Sport PREMIUM 1HD.

وفي السهرة المباراة المرتقبة والتي ينتظرها الكثير من عشاق الأرجنتين في الوطن العربي لمشاهدة الأسطورة ليونيل ميسي والذي يطمح في الفوز بلقب جديد مع منتخب بلاده وفرض هيبته من جديد والعودة إلي سكة الانتصارات والصراع بشراسة علي اقتناص مركز يؤهله إلي كأس العالم قطر 2022.

اليوم عندما تلعب الأرجنتين أمام المنتخب المتحدي منتخب باراجواي المباراة سوف تكون في تمام الساعة 02:00 ص بتوقيت مكة المكرمة بتعليق علي محمد علي علي قناة beIN Sport PREMIUM 2HD.

ومن تصفيات أمريكا الجنوبية إلي تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

تونس تواجه موريتانيا في مواجهة عربية خالصة ضمن تصفيات الجولة الثالثه من المجموعة الثانية، المباراة سوف تكون في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة علي قنوات beIN Sport HD.

مالي تواجه كينيا ضمن تصفيات الجولة الثالثه من المجموعة الخامسة، المباراة سوف تكون في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة علي قنوات beIN Sport HD.

ومن تصفيات أفريقيا إلي تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

الإمارات تواجه إيران علي ستاد زعييل بنادي الوصل ضمن تصفيات الجولة الثالثه من المجموعة الأولي في تمام الساعة 19:45 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق سمير المعيرفي علي قناة SSC5 HD.

السعودية تواجه اليابان علي ستاد الجوهرة المشعة ضمن تصفيات الجولة الثالثه من المجموعة الثانية في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق فهد العتيبي علي قناة SSC7 HD.

أستراليا تواجه عمان ضمن تصفيات الجولة الثالثه من المجموعة الثانية في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق عبدالله الغامدي علي قناة SSC6 HD.

Scroll to Top