جدول مباريات اليوم الأحد 3 أكتوبر2021..والقنوات الناقلة لها والمعلقين عليها

يشهد اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021 إقامة عدد من المباريات المهمة في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي والفرنسي والألماني.

البداية مع أقوي الدوريات في العالم والدوري الإنجليزي والجولة السابعة:

مباراة ساخنة تجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة سوف تكون في تمام الساعة 04:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق محمد بركات علي قناة beIN Sport PREMIUM 1HD. 

وضمن منافسات نفس الجولة يواجه فريق كريستال بالاس فريق ليستر سيتي علي ستاد سيلهرست بارك المباراة سوف تكون في تمام الساعة 04:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق خالد الحدي علي قناة beIN Sport PREMIUM 3HD.

وست هام يونايتد يواجه برينتفورد في تمام الساعة 04:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق أحمد البلوشي علي قناة beIN Sport PREMIUM 2HD.

جدول مباريات اليوم الأحد 3 أكتوبر2021..والقنوات الناقلة لها والمعلقين عليها
فخري العرب محمد صلاح ورياض محرز

والمواجهة المرتقبة والتي ينتظرها الكثير من عشاق ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي في الوطن العربي لمشاهدة فخري العرب محمد صلاح ورياض محرز في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين،صلاح من أجل زيادة غلته من الأهداف وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية والصراع بشراسة علي لقب هداف الدوري، ومحرز من أجل إثبات أنه الأفضل ويستحق مكانه الأساسي في تشكيلة جوارديولا، المباراة سوف تكون في تمام الساعة 06:30 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق عصام الشوالي علي قناة beIN Sport PREMIUM 1HD.

ومن الدوري الأقوي في العالم إلي ثاني أقوي دوري في العالم الدوري الأسباني والجولة الثامنة:

خيتافي يواجه ريال سوسيداد في تمام الساعة 07:30 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق محمد فوزي علي قناة beIN Sport 4HD.

غرناطة يواجه إشبيلية في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق عامر الخوذيري علي قناة beIN Sport 1HD.

جدول مباريات اليوم الأحد 3 أكتوبر2021..والقنوات الناقلة لها والمعلقين عليها

وفي المباراة المرتقبة والتي ينتظرها الكثير من عشاق الملكي في الوطن العربي لمشاهدة المرينجي والذي يطمح في استعادة هيبته من جديد والعودة إلي سكة الانتصارات والصراع بشراسة علي لقب الدوري اليوم عندما يلعب ريال مدريد أمام الفريق المتحدي فريق إسبانيول في تمام الساعة 05:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق يوسف سيف علي قناة beIN Sport 1HD.

ومن ثاني أقوي دوري في العالم إلي الدوري الفرنسي والجولة التاسعة:

ليل يواجه مارسيليا في تمام الساعة 06:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق عادل خلو علي قناة beIN Sport 2HD.

رين يواجه باريس سان جيرمان الذي انضم اليه مشجعي البارسا مؤخراً من أجل الأسطورة ليونيل ميسي، كان الله في عونهم بعد تدهور حال البارسا هكذا، الوضع أصبح محزن ومن سئ إلي أسوء، نعود إلي الأسطورة ميسي ومباراته مع رين في تمام الساعة 02:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق جواد بدة علي قناة beIN Sport 2HD.

ومن الدوري الفرنسي إلي البيتزا حيث الدوري الإيطالي والجولة السابعة:

فيورنتينا يواجه نابولي في تمام الساعة 07:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق خالد الغول علي قناة DAZN 1HD italia.

روما يواجه إمبولي في تمام الساعة 07:00 م بتوقيت مكة المكرمة علي قناة DAZN 1HD italia.

أتالانتا يواجه ميلان في تمام الساعة 09:45 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق فهد العتيبي علي قناة DAZN 1HD italia.

ومن البيتزا والدوري الإيطالي إلي الماكينات الألمانية والجولة السابعة:

بايرن ميونخ يواجه إينتراخت فرانكفورت كان الله في عونهم، حقيقة أتمني أن لا تزيد النتيجة عن خماسية الوضع أصبح محزن ومخيف لكل من يواجه البافاري، المباراة سوف تكون في تمام الساعة 06:30 م بتوقيت مكة المكرمة.

Scroll to Top