ثلاثة أشقاء وضعوا السم لشقيقتهم وألقوا بجثتها في النيل بأسيوط..بدافع الشك

ثلاثة أشقاء وضعوا السم لشقيقتهم وألقوا بجثتها في النيل بأسيوط..بدافع الشك

بدافع الشك.. وضعوا السم لشقيقتهم وألقوا بجثتها في النيل بأسيوط

نجحت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط في كشف غموض العثور على جثة سيدة طافية في مياه نهر النيل بكامل ملابسها وألقت القبض على الجناة 3 أشقاء بعد أن شكوا في سلوكها فوضعوا لها السم وألقوا بجثتها من أعلى كوبري الواسطى في مياه نهر النيل بأسيوط.

وكان قد تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط اخطار من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط بالعثور على جثة سيدة طافية مجهولة في نهر النيل خلف محكمة أسيوط.

على الفور، انتقل فريق من ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات رئيس وحدة المباحث وبالمعاينة تبين صحة البلاغ العثور على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر مرتدية كامل ملابسها وبالفحص الأولى يشير بأن هناك شبهه جنائية في الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لفحص الجثة من قبل الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

وتم تشكيل فريق من المباحث الجنائية وبتوجيهات اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط، واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، و برئاسة العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، والعقيد سعد عبد الجواد مفتش مباحث قسم ثان، والمقدم بركات احمد بركات رئيس المباحث، والرائد محمد ابو دومة معان اول قسم ثان، والنقيب احمد عبد المقصود معاون مباحث القسم، والنقيب حسام البارودى معاون مباحث قسم ثان، لمعرفة شخصية القتيلة وكشف غموض الجريمة ولضبط الجناة.

وأسفرت التحريات التي اجراها فريق البحث التعرف على جثة السيدة المجهولة تدعى “اسماء .م.ه” ٣٠ سنة مقيمة بمنطقة الوليدية متغيبة منذ٢٠ يوما عن منزلها دون أن يكون هناك بلاغ باختفاءها أو تغيبها عن المنزل.

كما توصلت التحريات من ضبط الجناه الذين اقدموا على الجريمة وهم المدعو “محمد .م” والمدعو “احمد .م” والمدعو “محمود .م” وكلاهما اشقاء القتيلة مقيمين بمنطقة الوليدية بعد ان شكوا فى سلوكها فوضعوا لها السم في الطعام وبعد أن فارقت الحياة قاموا بالقاء جثتها في مياه نهر النيل من أعلى كوبرى الواسطى بأسيوط واعترفوا بالواقعة وتم تمثيل الجريمة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

Scroll to Top