النيابة العامة تُشكل لجنة لحصر خسائر وتلفيات حريق مصنع الهلال والنجمة بالعاشر من رمضان

النيابة العامة تُشكل لجنة لحصر خسائر وتلفيات حريق مصنع الهلال والنجمة بالعاشر من رمضان

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بتشكيل لجنة لحصر التلفيات والخسائر الناجمة عن اشتعال النيران في مصنع الهلال والنجمة بالمنطقة الصناعية الثالثة، التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وانتهت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، من أعمال التبريد التي تلت السيطرة على الحريق وإخماد النيران منذ الثانية صباح اليوم الأربعاء، وسط جهود كبيرة من جانب رجال وقوات الحماية المدنية منذ نشوب النيران عصر أمس الثلاثاء.

وارتفعت ألسنة اللهب في سماء المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان لتطول عنان السماء وتُعلن نشوب حريق ضخم وكبير بمخزن مصنع الهلال والنجمة، وذلك نحو الساعة الرابعة عصر أمس الثلاثاء.

فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ ١٧ سيارة إطفاء و3 خزانات مياه، تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم الأربعاء، في جهود استمرت لنحو اكثر من ثمانية ساعات منذ نشوب الحريق وحتى إطفاء النيران والبدء في أعمال تبريد.

من جانبها، قال الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، أن الحريق لم يُسفر عن وفيات، مؤكدةً على اصابة أحد العمال بحالة اختناق وإسعافه بمحيط الحريق دون الحاجة إلى نقله لأى من المستشفيات.

Scroll to Top