recent
أحدث الأخبار

تفاصيل سقوط ميكروباص من كوبري الساحل | لا توجد أي معلومات حتى الآن بشأن الضحايا أو عددهم

الصفحة الرئيسية

تفاصيل سقوط ميكروباص من كوبري الساحل | لا توجد أي معلومات حتى الآن بشأن الضحايا أو عددهم

مأساة سيارة ابتلعها نهر النيل فلم يظهر لها أثر ورقم الضحايا مجهول، سيارة "G M"ميكروباص كبيرة تحمل عدد كبير من الأشخاص وهي أشبه بالأتوبيس واصطدمت بالسور الحديدي الموجود أعلى كوبري الساحل بين القاهرة والجيزة وسقطت في المياه.

السيارة سقطت ظهراً بمن تحمله من موظفين وطلاب مدارس وسيدات والعدد غير معروف خاصة ان معظم الناس تكون جالسه على الكراسي وفى الطرقة.

الشرطة دفعت ب 7 لانشات إنقاذ تحاول إيجاد أي ضحية على سطح المياه، للأسف السيارة ليس لها أثر ومتوقع أن تكون جرفها التيار بعيدا خاصة مع مرور أكثر من 7 ساعات.

صعوبة كبيرة في عمل الغواصيين ليلا خاصة أن مياه النيل او المياه العذبة تكون ثقيلة وغير صافية ويتم سحب الغواصيين من تلك المياه مع أخر ضوء للشمس.

وقال مصدر أمنى، إنه لم يتم العثور على أي ضحايا حتى الآن، وقال أحد شهود العيان على واقعة غرق ميكروباص الساحل، ان السور الحديدي لكوبري الساحل مكسور منذ أمس بعد حادث اصطدام توكتوك كان يستقله 3 شباب ولم يتم إصلاحه منذ أمس.

ويشارك رجال الضفادع البشرية في عملية البحث في أكثر من مكان بالنيل للعثور على الميكروباص أو الضحايا، ولا توجد أي معلومات حتى الآن بشأن الضحايا أو عددهم. 

google-playkhamsatmostaqltradent