موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة لها
صورة يظهر فيها أسطورة كرة القدم الظاهرة كريم بنزيما

المباراة المرتقبة والتي ينتظرها الكثير من عشاق الملكي في الوطن العربي لمشاهدة المرينجي والذي يطمح في استعادة هيبته من جديد والعودة إلي سكة الانتصارات والصراع بشراسة علي لقب الدوري اليوم عندما يلعب ريال مدريد أمام الفريق المتحدي فريق إسبانيول في تمام الساعة 05:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق يوسف سيف علي قناة beIN Sport 1HD.

القائمة المستدعاة لمواجهة إسبانيول غدًا تشهد غياب كل من : ميندي، مارسيلو، إيسكو، أسينسيو، ماريانو، بيل، كارفاخال، سيبايوس، لم يتم استدعاء أنطونيو بلانكو لأنه سيلعب مع الكاستيا غدًا.

‏المؤتمر الصحفي لـ كارلو أنشيلوتي، والذي يسبق مباراة إسبانيول في الجولة الثامنة:

‏كارلو أنشيلوتي: “خسارتنا ضد شيريف أثّرت على كبريائنا، ولكننا سنقوم بالرد بالطبع، سنفعل كل ما يتطلبه الأمر من أجل الفوز”.

‏كارلو أنشيلوتي: “أتلتيكو مدريد أو برشلونة؟ قد يكون أتلتيكو أفضل الآن ولكن إذا قمنا بعملنا بشكلٍ جيد سننافس بشكلٍ أفضل”.

‏كارلو أنشيلوتي: “كامافينغا تطور بشكلٍ جيد، لأنه يمتلك الجودة والشخصية، هو لاعب شاب ولديه الوقت”.

‏كارلو أنشيلوتي: “إمكانية تدريب برشلونة؟ مع كامل الاحترام لنادٍ عظيم مثل برشلونة، ولكن لا يمكنني أن أعارض قصتي، وقصتي هي ريال مدريد”.

‏كارلو أنشيلوتي: “نحن سعداء بعودة توني كروس، فهو يساهم بجودته وخبرته، ويعلم الجميع ما يمكن أن يقدمه كروس للفريق”.

‏كارلو أنشيلوتي: “هازارد؟ هو بخير، يفتقر إلى القليل من الاستمرارية، شيئًا فشيئًا سيعود لما كان عليه سابقًا، سيظهر جودته”.

‏كارلو أنشيلوتي: “عندما لا نمتلك الكرة، أفضل نظام هو 4-4-2، حيث نحاول الحصول على أكبر عدد من اللاعبين لتغطية الخطوط”.

‏كارلو أنشيلوتي: “ميندي؟ يُبلي بلاء حسنًا، لقد بدأ العمل مع المجموعة، لا نريد وضع المزيد من العبء عليه، نريد الاستفادة من فترة التوقف الدولي ليكون جاهزًا، أعتقد بأنه يستطيع اللعب بعد التوقف، كما هو الحال مع كارفخال ومارسيلو”.

‏‏كارلو أنشيلوتي: “اللاعبون الذين لعبوا دقائق أقل ضد شيريف، ستكون لديهم فرصة أفضل للعب غدًا”.

‏كارلو أنشيلوتي: “كاسيميرو؟ الجميع يراه مرهقًا، لكنني أراه قويًّا ويساهم بشكلٍ رائع مع الفريق”.

‏كارلو أنشيلوتي: “اللاعبون يتفقون بأنه يجب علينا أن نكون فعالين بشكلٍ أكبر وأن نركز حتى على التفاصيل الصغيرة في الدفاع، وعند الخسارة بالطبع ذلك يؤثر علي جسديًّا ونفسيًّا لأنني لا أستطيع أن أنام”.

‏كارلو أنشيلوتي: “يجب أن نمتلك الكثير من التوازن، ويجب علينا تغيير ديناميكية الفريق في المباريات القادمة، كما قلت قبل 10 أيام، اللحظات الصعبة ستأتي ويجب أن نتعامل معها”.

‏- بنزيما يقول بأن مبابي يرغب باللعب في ريال مدريد؟

كارلو أنشيلوتي: “ربما سيستمتع مبابي، لأن ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم”.

‏كارلو أنشيلوتي: “بالأمس التقطنا صورة وكان على جانبي الأيمن كروس، وعلى يساري كاسيميرو، وقلت لهم خط وسط رائع، أنا أمتلك أفضل خط وسط في العالم”.

‏كارلو أنشيلوتي: “أنا أتقبل الانتقادات، يمكن أن تكون الانتقادات عادلة وربما لا، ولكن هذا أمر طبيعي، فأنا في مكانة عالية وهذا يجعلني أشعر بالحماس، ومحظوظ لتواجدي هنا”.

‏نهاية المؤتمر الصحفي لـ كارلو أنشيلوتي، والذي يسبق مباراة إسبانيول في الجولة الثامنة من الليغا، نقلناه لكم تِباعًا.

Scroll to Top