ملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول 1-2 في الدوري الإسباني | الريال يخسر للمرة الثانية علي التوالي

ملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول 1-2 في الدوري الإسباني
الحاجة الوحيدة الحلوة اللي لسه موجودة في الريال

المباراة المرتقبة والتي كان ينتظرها الكثير من عشاق الملكي في الوطن العربي لمشاهدة المرينجي والذي كان يطمح في استعادة هيبته من جديد والعودة إلي سكة الانتصارات والصراع بشراسة علي لقب الدوري اليوم عندما لعب ريال مدريد أمام الفريق المتحدي فريق إسبانيول، الريال كعادته بعد أي خسارة يتلقاها الغريم برشلونة، فوراُ الريال يقوم بالرد كأنه يقول برشلونة ليست أفضل مني سأخسر أنا أيضاً، مباراة أكثر من سيئة للمرينجي الريال،طب والله ماني مكمل.

 كارلو أنشيلوتي: “لعبنا بشكلٍ سيء، ليس هنالك الكثير لأقوله، ولكن بعد أن استقبلنا الهدف الأول لم نحافظ على هدوئنا، كنا مرتبكين في الملعب، أسوأ مباراة في الموسم”.

‏كارلو أنشيلوتي: “الآن لدينا فترة راحة وعلينا أن نفكر في حل لتغيير هذه الوضعية”.
‏كارلو أنشيلوتي: “لم نخسر بالصدفة بل استحقينا الخسارة، وردة الفعل جاءت متأخرة، نحن قلقون لأنه ليس من العادة أن نخسر مباراتين متتاليتين، يجب أن نتحسن”.
‏كارلو أنشيلوتي: “النهج كان واضحًا وأنا لست هنا لتوضيح ذلك، ولكن الفريق كان فوضويًّا نعم، علينا إصلاح الأمر”.
‏كارلو أنشيلوتي: “ألابا كظهير؟ اعتقدت بأنه سيساند الهجوم بشكلٍ رائع وقد فعل ذلك، في بعض الأحيان لم يكن هنالك توازن ولكنه ليس خطأه”.
‏كارلو أنشيلوتي: “لقد حاولنا تغيير الوضع لكننا لم نكن عدوانيين بالشكل الكافي، فقد خسرنا العديد من الصراعات الثنائية، وافتقرنا لجوانب تكتيكية عديدة”.
متابعينا الكرام، انتهى المؤتمر الصحفي لـ كارلو أنشيلوتي بعد الخسارة ضد إسبانيول، نقلناه لكم.
Scroll to Top