التفاصيل الكاملة لحادث الطريق الأوسطي بالبدرشين | ارتفاع وفيات الحادث لـ 6 متوفين

التفاصيل الكاملة لحادث الطريق الأوسطي بالبدرشين | ارتفاع وفيات الحادث لـ 6 متوفين

ارتفع عدد الوفيات الناتجة عن حادث تصادم وقع، صباح اليوم الإثنين، بين سيارة نقل “تريلا” وسيارة بيجو أجرة أعلى الطريق الدائري الأوسطي بالبدرشين إلى 6 حالات وفاة و5 مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة لمكان الحادث وجرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ونقل جثمان المتوفين للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأدى الحادث إلى ظهور كثافات مرورية، وانتقلت أوناش المرور لرفع آثار الحادث وتم رفع السيارات المتضررة في الحادث بواسطة الأوناش.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالدائري الاوسطى في البدرشين، بوقوع حادث مروري ووقوع وفيات ومصابين فانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والجامعات، والعمال والموظفين لأماكن عملهم، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

حادث الطريق الأوسطي بالبدرشين

وتبين أن السيارة الأجرة كانت تحمل عمال، واصطدمت بالسيارة النقل على الطريق الدائري الأوسطي بالمكان المشار إليه.

حيث نقلت الإسعاف 5 مصابين من موقع الحادث إلى المستشفى، و4 جثامين الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع حطام الحادث، وجارِ استكمال الإجراءات القانونية.

دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالمعدات اللازمة لرفع آثار حادث التصادم الذي وقع بالطريق الدائري الأوسطي، صباح اليوم الاثنين.

وكشفت معاينة أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات الحادث، وتبين أنه حال سير سيارة نقل مقطورة، اصطدمت بسيارة بيجو محملة بالعمال، كانت تقف بجانب الطريق، ما أسفر عن اصطدامها بجرار كان يقف أمامها، ” المقطورة ركبت فوق البيجو بالعامية”.

وبينت المعاينة أن السيارة البيجو تحولت لقطعة خردة، ” البيجو مبقاش ليها أثر”.

ونتج عن الحادث مصرع 6 عمال في أعمار مختلفة، فيما أصيب اثنين آخرين جرى نقلهما إلى مستشفى الهرم في حالة صحية حرجة.

Scroll to Top