ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا 3-2 نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية | فرنسا إلي النهائي

ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا 3-2 نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية | فرنسا إلي النهائي

أوهوووه مباراة مجنونة وممتعة، المواجهة ساخنة والمرتقبة والتي كان ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في العالم، مباراة كانت بذكريات نصف نهائي كأس العالم 2018 بورسيا، هل تتذكرونها، انها مباراة بين بطلة العالم فرنسا بقائدها الأسطورة كريم بنزيما في مواجهة زميليه في المنتخب البلجيكي الحارس كورتوا وزميله هازارد.

مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بين فرنسا وبلجيكا اليوم كانت مباراة في غاية الروعة والجمال، المباراة لم تتوقف طوال ال 90 د، نهائي قبل الأوان عمالقة الزمان فرنسا وبلجيكا.

وللأمانة أجمل ما كان في المباراة المعلق خليل البلوشي الذي أمتعنا طوال ال 90 د، مباراة شخصياً كنت أتمني لو تذهب إلي شوطين إضافيين لكي نستمر في سماع هذه الحنجرة التي تضيف إلي الساحرة المستديرة رونقاً وجمالاً علي جمالها.

مباراة كانت خارج التوقعات بكل تأكيد، المباراة انتهت بفوز قاتل للمنتخب الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المباراة شهدت أكثر من سيناريو طوال ال 90 د، أفضلية لمصلحة المنتخب البلجيكي في الشوط الأول، والديوك ترد في الشوط الثاني بل نحن أبطال العالم والأفضل علي الإطلاق.

سجل أهداف المباراة اللاعب كاراسكو في الدقيقة 37 د من عمر اللقاء للمنتخب البلجيكي، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة 40 د من نهاية الشوط الأول.

نهاية شوط كانت الأفضيلة فيه وبإكتساح للمنتخب البلجيكي، ظن الجميع أن المباراة انتهت وان الديوك استسلمت.

لكن حدث ما لم يكن متوقع لدي البعض الديوك تصحو وتصيح من جديد نحن هنا لم ننم، ويسجل الاسطورة كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 62 د ليعود بعدها فقط ب 6 د وفي الدقيقة 69 د يتحصل اللاعب أنطوان جريزمان علي ركلة جزاء تصدي لها اللاعب الشاب مبابي ليسجلها في أعلي شباك الحارس تيبوا كوروتوا.

وفي الدقيقة 90 د وبينما كان الجميع مستعداً للذهاب إلي شوطين إضافيين لمشاهدة المزيد من المتعة سواء متعة المباراة أو متعة المعليق خليل البلوشي والذي حزنت من أجله علي الهدف غير المحتسب للاعب روميلو لوكاكو.

كما قلنا في الدقيقة 90 د يخطف اللاعب ثيو هيرنانديز هدف التأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية لملاقاة المنتخب الإسباني والذي ودع المنتخب الإيطالي أمس وقال له بيلا تشاو بيلا تشاو بيلا تشاو تشاو تشاو تشاو بصوت المعلق خليل البلوشي.

منتخب الديوك يصيح ويتأهل للنهائي | لوكاكو منحوس يا ولدي | خليل البلوشي مبدع | نهائي منتظر علي أحر من الجمر، هذه كانت عناوين المباراة.

للأمانة المباراة كانت أكثر من رائعة استمتعنا بها نرجو أن تكونوا قد استمتعتم أيضاً ألقاكم في مباريات قادمة إن شاء الله.

Scroll to Top