recent
أحدث الأخبار

تشكيلة مصر اليوم أمام ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

الصفحة الرئيسية

تشكيلة مصر اليوم أمام ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 | مصر وليبيا بث مباشر | يلا لايف | يلا شوت

يشهد اليوم الجمعة مباراة هامة تجمع بين منتخب مصر ومنتخب ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 المباراة في تمام الساعة ٩:٠٠ مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد الجيش ببرج العرب.

كارلوس كيروش يعلن تشكيل المنتخب الوطنى لمواجهة ليبيا فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اجتماعا ظهر اليوم مع اللاعبين ضمن التحضيرات النهائية لمباراة ليبيا المقرر اقامتها في التاسعة من مساء اليوم بستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وكانت بعثة الفريق قد أدت صلاة الجمعة في إحدى قاعات مقر الإقامة التي تم تجهيزها لهذا الغرض، فيما اطمأنت إدارة البعثة على نتائج المسحات التي أجريت أمس على جميع أعضاء الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وقد انتهت ادارة البعثة من ترتيبات انتقال الفريق من مقر الإقامة إلى ملعب المباراة وفق التوقيتات التي تم اقرارها في الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد مساء أمس وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

المنتخب الوطني يرتدي الزي الأساسي اليوم أمام منتخب ليبيا في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent