ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد 0-2 اليوم في الدوري الإسباني | لويس سواريز يسجل أول أهدافه ضد برشلونة

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد 0-2 اليوم في الدوري الإسباني | لويس سواريز يسجل أول أهدافه ضد برشلونة
 لويس سواريز يسجل أول أهدافه ضد برشلونة

في السهرة المرتقبة والتي انتظرها الكثير من عشاق البلوجرانا في الوطن العربي لمشاهدة الفريق والذي كان يطمح في استعادة هيبته من جديد والعودة إلي سكة الانتصارات والصراع بشراسة علي لقب الدوري.

اليوم عندما لعب برشلونة أمام الفريق المتحدي وبطل الدوري الأسباني الموسم الماضي فريق أتلتيكو مدريد، أتلتيكو مدريد فاز بسهولة علي فريق برشلونة، أتلتيكو مدريد فاز بهدفين نظيفين صدق أو لا تصدق.

بعد أن كانت برشلونة هي عقدة أتلتيكو مدريد في أخر عشر سنوات أصبحت برشلونة عقدتها هي أتلتيكو مدريد وليس العكس، أتلتيكو مدريد لايقدم أداء ممتع لكنه يفوز.

سيميوني ليس مدرب يقدم متعة لكنه يقدم فوز لفريقه، سجل هدفي اللقاء اللاعب توماس ليمار في الدقيقة 33 د من عمر اللقاء من تمريرة حاسمة من اللاعب لويس سواريز، وفي الدقيقة 44 د عاد اللاعب نفسه ليمرر تمريرة حاسمة ويرد الهدية إلي لويس سوايرز الذي يسجل الهدف الثاني لمصلحة فريقه ويشير بيديه إلي كومان الذي كان قد استغني عنه بمجرد وصوله إلي الفريق الكتالوني.

أتلتيكو مدريد حطم رقم قياسي وهو أنه في أخر 5 مباريات ضد برشلونة حقق 3 انتصارات وتعادلين ولم يتلق أي هزيمة في أخر 5 لقاءات جمعت بين الفريقين في، في النهاية الحكم صفر، وأتلتيكو فاز، وبرشلونة خسر، في انتظار خبر إقالة كومان هو الأخر.

برشلونة ضد الانديه الكبيرة من بداية 2020

4 لقاءات ضد اتلتيكو مدريد ( 3 هزيمة – 1 تعادل )

3 لقاءات ضد ريال مدريد ( 3 هزيمة )

لقائين ضد باريس ( 1 هزيمة – 1 تعادل )

لقائين ضد بايرن ميونيخ ( 2 هزيمة )

لقائين ضد يوفينتوس ( 1 انتصار – 1 هزيمة )

لقائين ضد نابولي ( 1 انتصار – 1 تعادل )

بإجمالي 15 مباراة 10 هزيمة 3 تعادل 2 انتصار.

Scroll to Top